2023-08-05 | 01:28 سوشال ميديا

تحدّ وقلق في هاشتاق المواجهة ومؤتمري المدربين
أبعد سالم والحمدان.. رجّع طارق

الدمام - خالد الشايع
مشاركة الخبر      

تحوّل هاشتاق #الهلال_الاتحاد إلى ساحة جدل بين مستخدمي موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر سابقًا” خلال الـ 24 ساعة الماضية، إذ شهد آلاف تغريدات التحدي، في حين ظهر بأخرى قلقٌ وتوترٌ داخل معسكرَي الهلال والاتحاد. وبلغ التفاعل مع الكلاسيكو أكثر من 926 ألفًا في الساعة الواحدة في أول أربع ساعات من المؤتمرين الصحافيين للمدربين.
على طرف آخر، ناقش مغردون هلاليون في “تايم لاين” المؤتمر الصحافي للبرتغالي خورخي خيسوس، أمس، الذي أكد فيه أنهم “يملكون فريقًا قادرًا على تحقيق البطولة”، التشكيلة المتوقعة للمباراة، وسط مطالبات بإبعاد الحمدان وسالم. وفيما كتب عبد الله العبد اللطيف معلقًا على حديث المدرب: “أيه هذا الكلام اللي نبي نسمعه.. أما تونا مرحلة إعداد وحنا في بطولة!! والظاهر عقده غير المعلن سنة”. ردَّ جابر: “لا مو قادر على تحقيق البطولة ومهاجمنا الحمدان نبي مهاجم”.
في اتجاه مغاير، ذكر أبو حمد الشتوي: “خيسوس إذا ما جعل سالم دكة بعد نزول مستواه هنا علامة؟؟ المفروض غدًا أمام الاتحاد يكون كاريلو يمينًا وميشيل يسارًا وما لكم هجوم أو ما لكوم يمين وميشيل يسار ورديف هجوم”. مضيفًا: “وسالم دكة ينزله نصف الشوط الثاني على الأقل يحس بالمسؤولية وبعدين مو كل فاول ولا بلنتي لازم هو اللي ينفذه”.
كذلك تفاعل المغردون الاتحاديون مع حديث البرتغالي نونو سانتو. وبين عبارات “مدربي”، و”يفهم”، أثنى المغردون على تأكيد المدرب حرصه على الاستمرار في اللعب بالطائف، مثل حسين السلطان الذي كتب: “مدرب يلعب باستراتيجية وواقعية كل شيء مخطط بالورقة والقلم ما شاء الله موفقين”.
في المقابل، طالب مغردون بأكثر مما قدمه الفريق في آخر مبارياته، منهم عبد الله العتيبي الذي كتب: “المركز الأول.. ما راح يؤكلك عيش أيها المدرب الكبيير... الفوز على الهلال هو مفتاح تحقيق البطولة بنسبة 70 في المئة، التركيز والهدوء.. وعدم ارتكاب الأخطاء في بناء اللعب”. مضيفًا: “إذا لعب الاتحاد من دون محاور لا طارق حامد ولا كانتي معناه حيلعب بنفس تشكيل المباراة الأخيرة”.