2023-08-07 | 23:11 ESports

«Snake»: وسام الأفضل.. والمستقبل في الرياض

حوار: وليد الجديعي
مشاركة الخبر      

تستضيف الرياض فعاليات “موسم الجيمرز” في نسخته الثانية بمشاركة مجموعة من نجوم الألعاب الإلكترونية المختلفة.. “الرياضية” تسلِّط الضوء على المشاركين في الموسم، وضيفنا اليوم أحمد، الشهير بـ “Snake”، الرئيس التنفيذي لنادي The Vicious Esports.
01
كيف جاءت بدايتك المهنية في قطاع الرياضات الإلكترونية؟
جاءت بدايتي عبر بوابة “ببجي” موبايل لاعبًا، ثم معلقًا على بطولاتها، قبل الانطلاق بمنظمة رياضية بشكل احترافي، والتركيز على الدور الإداري في المجال.
02
ما اللعبة الإلكترونية التي تفضلها؟
Super Smash، Battlefield، Counter Strike
والاختيار بينها صعب جدًّا.
03
ما خططكم المستقبلية؟
على الصعيد الشخصي والإداري، الوصول بالفريق إلى المنصات العالمية بمختلف البطولات مع الوجود كقيمة مضافة مجتمعيًّا وإلكترونيًّا.
04
كيف ترى مستقبل الرياضات الإلكترونية في السعودية؟
الحقبة المتميزة التي نعاصرها حاليًّا، تعطينا تصوُّرًا بأن الرياض ستكون عاصمة الرياضات الإلكترونية، وستحتضن أهم وأفضل المواهب، التي سيُكتب لها النجاح الباهر بإذن الله.
05
من وجهة نظرك، مَن أفضل لاعب في موسم الجيمرز؟
في المستوى الفردي، أختار اللاعب السعودي وسام في لعبة “ستريت فايتر”، إذ حقق انطلاقةً رائعةً في البطولة المجتمعية، وأيضًا لديه فرصةٌ للتألق بالبطولة الرسمية في الأيام المقبلة.
06
ما الفريق الذي أعجبت بمستواه في الموسم؟
أثني على الفرق السعودية المشاركة نظير ما حققته من نتائج رائعة، خاصةً The Vicious لمشاركته في هذا المحفل الكبير على الرغم من أنه من الفرق الناشئة.
07
جوائز مسابقات موسم الجيمرز، هل تستحق المشاركة؟
بالتأكيد. الجوائز هي الأكبر والأعظم على مستوى العالم، وجعلت من الموسم محط أنظار جميع المهتمين بهذا المجال، مع إقبال كبير للمشاركة والوجود في الرياض.