2023-08-20 | 00:16 ESports

حوار من الموسم
فدي: أوفرواتش أفضل لعبة

حوار: وليد الجديعي
مشاركة الخبر      

تستضيف الرياض فعاليات “موسم الجيمرز” في نسخته الثانية بمشاركة مجموعة من نجوم الألعاب الإلكترونية المختلفة.. “الرياضية” تسلِّط الضوء على المشاركين في الموسم، وضيفنا اليوم فهد، المُلقَّب بـ «فدي»، المتخصِّص في صناعة محتوى لعبة “كول أوف ديوتي”.
01
كيف جاءت بدايتك في العمل على إنشاء محتوى خاص بلعبة “كول أوف ديوتي”؟
البداية كانت عبر إنشاء قناة شخصية على منصة “يوتيوب” العالمية عام 2017 بواسطة أجهزة متواضعة، كُنت أملكها، وأبث من خلالها كل ما يخصُّ لعبة “كول أوف ديوتي”.
02
هل صناعة المحتوى لها دخلٌ مالي مجدٍ؟
صناعة المحتوى في كافة المجالات تتصف بأنها الكنز الثمين، فلا أظن أن هناك مجالًا ليس بحاجة إلى هذه الصناعة، التي تنعكس على الجهود المبذولة فيه، لذا نعم مدخولها المالي عالٍ، وأرباحها مُجزيّة.
03
هل لديك نية للاحتراف مع الأندية الإلكترونية؟
النيّة موجودة، لكن مجال الاحتراف يوجب عليك أن تُمارس اللعبة، وتتدرَّب على أساليبها وأسرارها بشكل مستمر، وهذا ما أفكر فيه مستقبلًا.
04
ما اللعبة المفضَّلة لديك غير “كول أوف ديوتي”؟
ألعاب الإلكترونيات جميعها محببة ومفضلة لدي، لكن “أوفرواتش” على رأس القائمة.
05
كيف ترى مستقبل الرياضات الإلكترونية في السعودية؟
مستقبل الرياضات الإلكترونية في السعودية ممتاز، مقارنة بالأعوام العشرة الماضية. الآن البطولات والفرق أصبحت رسمية وبشكل احترافي.
06
فريق أعجبت بمستواه في موسم الجيمرز؟
فريق “فالكونز”.
07
كيف رأيت بطولات موسم الجيمرز؟
بطولات موسم الجيمرز في نسخته الثانية اتَّصفت عالميًّا بأنها من أقوى المنافسات من حيث المشاركين والجوائز، وهذا يدعوني وكل سعودي للفخر بما نشاهده من نجاح، وصل صداه إلى أنحاء العالم.