2023-11-16 | 23:27 رياضات أخرى

الجمعة.. افتتاح بطولة كأس «كهاتين» لجمعيات الأيتام

محمد نور قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ولاعب المنتخب السعودي سابًقا يتوسط عدد من لاعبي «كهاتين» والمشرفين على البطولة
جدة- مرام مبارك
مشاركة الخبر      

تنطلق، الجمعة، فعاليات بطولة كأس «كهاتين» لجمعيات الأيتام لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة بـ«الشرائع»، وسط حضور عدد من المسؤولين واللاعبين السابقين والحاليين.
وأنهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة استعداداتها لافتتاح البطولة الأولى من نوعها على مستوى السعودية، كون المشاركة فيها مقتصرة على الأيتام المسجلين في جمعيات منطقة مكة المكرمة الخيرية، حيث سينظم حفل افتتاح يتضمن كلمة لضيوف الشرف وتكريم للشركات والجهات الراعية للبطولة إضافة إلى بعض الفقرات الفنية بينها مسرحية من تقديم أيتام الجمعية.
وخصصت اللجنة المنظمة 5 حافلات تعمل على مدار 6 أيام لنقل اللاعبين والفرق المشاركة من مقر السكن إلى الملعب والعكس، إضافة إلى تخصيص 3 حافلات لتنقلات مستفيدي الجمعية من الأيتام وأسرهم بين مقر الجمعية وموقع البطولة.
وأنشأت اللجنة المنظمة للبطولة مركزًا إعلاميًا متكاملًا مجهزًا من جميع النواحي، وركن مخصص للإجابة على استفسارات القنوات والإذاعات والبرامج الرياضية.
بدوره رحب مدير عام الجمعية محمد آل مانع بالجمعيات المشاركة في البطولة ومنسوبيها، مضيفًا أن اللجنة المنظمة في أتم الاستعداد لتلبية جميع الخدمات التي يحتاجونها طوال فترة البطولة؛ حيث تسعى جمعية كهاتين لتحسين جودة حياة الأيتام كغاية أساسية، قد أخذت بها الجمعية على عاتقها وفي سبيل ذلك تم توفير كافة السبل التي تسهم في إنجاح البطولة.
يُذكر أن الجمعية كانت قد أعلنت عن توقيع اتفاقية مع الكابتن محمد نور عميد سفراء «كهاتين» للإشراف على البطولة من منطلق تعزيز ثقة الأيتام بأنفسهم وتحقيق هدف دمجهم مع المجتمع.