2023-12-16 | 15:18 الكرة العربية

الشناوي: هدفنا الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية

جدة - الألمانية
مشاركة الخبر      

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، أن الفريق أغلق صفحة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على الاتحاد السعودي 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة.
وقال الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، السبت: «أغلقنا صفحة مباراة الاتحاد، وبدأنا من اليوم الاستعداد والتركيز في المواجهة القادمة أمام فلومينينسي البرازيلي في دور نصف النهائي».
وأضاف: «الأهلي فريق جماعي، وكل ‏لاعب يجتهد في مركزه من أجل هدف واحد، وهو تحقيق الانتصارات من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق الكثير».
وأوضح أن التصدي لركلة جزاء في مباراة الأمس، ‏كما حدث خلال البطولة الماضية أمام ريال مدريد، وكذلك التصدي لركلتي جزاء في البطولة التي قبلها، ‏أصبح من التاريخ، وأنه اعتاد أن يكون كامل تركيزه فيما هو قادم من مباريات فقط.‏
وأكد: «التنافس بين الجماهير أمر طبيعي، ومن حق جمهور كل فريق أن يشجع لاعبيه ويدعمهم بطريقته، ونفس الأمر بالنسبة ‏لتناول الإعلام للمباريات، ولكن اللاعبين تركيزهم بالكامل في التدريبات والمباريات فقط، ولا نهتم بشيء إلا إسعاد ‏جماهيرنا».
وشدد على أن الأهلي هو رقم "1" في أفريقيا، ودائما هدفه تحقيق الانتصارات ويعمل خلال كأس العالم للأندية من أجل الوصول ‏إلى النهائي، مشيرا إلى أن الأهلي يمثل مصر في البطولة وليس النادي فقط.