2024-01-23 | 23:52 الكرة العالمية

نيوكاسل يرفض العرض الألماني الثالث

كيران تريبير يوقع في يناير 2023 على تمديد عقده مع نيوكاسل حتى 2025 (المركز الإعلامي ـ نيوكاسل)
ترجمة: بهاء الدين فرح
مشاركة الخبر      

رفض نادي نيوكاسل الإنجليزي عرضًا بقيمة 12.8 مليون جنيه إسترليني، قدمه بايرن ميونيخ الألماني، للتعاقد مع المدافع كيران تريبير، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري حاليًا.
وذكرت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، الثلاثاء، أن البافاري قدم عرضه الثالث لضم اللاعب، على الرغم من تمسك نيوكاسل الشديد بلاعبه، وكان من بينها إعارة.
واعتمد البايرن في محاولاته على عدم ممانعة الدولي الإنجليزي «33 عامًا» الانتقال إلى صفوفه في حال موافقة ناديه، لكن في الوقت نفسه تقول الصحيفة إن تريبير لا ينوي إغضاب أحد، وأنه سعيد أيضًا باللعب تحت قيادة إيدي هاو.
وأضافت أن القائد الثاني للفريق، الذي ينتهي عقده في يونيو 2025، لديه علاقة جيدة مع ملاك النادي، الذين ينوون الاحتفاظ به، وأنه أخبرهم باحترامه رغبتهم.
ولا يرغب المدرب أيدي هاو في خسارة لاعب مهم بحجم تريبير في ظل الإصابات، التي تعصف بتشكيلة فريقه، الذي خسر ثماني مرات في 10 مباريات.
ومنذ انضمامه إلى تشكيلة الـ «ماكبايس» في يناير 2022، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 154 مليون يورو، بات تريبير لاعبًا محوريًا، وظهر في 81 مباراة، سجل خلالها ثلاثة أهداف، وصنع 18.
من جهة أخرى، كشف النادي على موقعه الرسمي، الثلاثاء، عن أن البرازيلي جولينتون، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، أجرى عملية جراحية ناجحة، بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها في مواجهة فريقه أمام «سندرلاند» ضمن الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي في السادس من يناير الجاري.
وكان إيدي هاوي أعلن أن اللاعب سيغيب ستة أسابيع، ليضاف إلى قائمة طويلة من المصابين، تضم همرفي بارنز، وجاكوب ميرفي، وإليوت أندرسون، ومات تارجيت، وجو ويلوك، ونيك بوب، وكالوم ويلسون.