2024-03-06 | 20:38 الكرة السعودية

الخليج.. بيدرو يفاضل بين السالم وشريف

عبد الله السالم مهاجم فريق الخليج الأول لكرة القدم خلال تدريبات سابقة (أرشيفية)
الدمام ـ أحمد الداود
مشاركة الخبر      

يفاضل البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق [الخليج](https://arriyadiyah.com/tag/الخليج) الأول لكرة القدم، بين المصري محمد شريف، وعبد الله السالم، لقيادة أحدهما خط الهجوم أمام الفتح، السبت المقبل، طبقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
واعتمد بيدرو على السالم أساسيًّا في مباراة الشباب الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي، لكن المصادر أوضحت أن المدرب البرتغالي لم يستقر على أحدهما في المواجهة المقبلة، إذ سيختار الأنسب منهما بعد الوقوف على جاهزيتهما في التدريب الأخير.
وشارك المصري شريف في 20 مباراة منها 19 بصفة أساسية خلال [دوري روشن السعودي](https://arriyadiyah.com/tag/دوري-روشن-السعودي)، وسجل 3 أهداف وصنع هدفًا، وفي المقابل مثّل السالم الفريق الشرقي خلال 22 مباراة جميعها بديلًا باستثناء لقاء وحيد دون أن يضع بصمته التهديفية، بحسب ما أظهرته الإحصاءات في موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.
وبخلاف التغيير المحتمل في خط الهجوم، رجحت المصادر عودة عبد الإله هوساوي، لاعب الوسط، إلى التشكيلة، على أن يلعب البرتغالي بيدرو ريبوش في مركزه الأصلي «الظهير الأيسر»، فيما سيكون بندر المطيري المدافع خارج التشكيلة الأساسية.
ميدانيًّا، رفع الفريق درجة تحضيراته للقاء الفتح بتدريبات مكثفة، الأربعاء، تركزت على النواحي البدنية والفنية.