2024-05-11 | 00:17 الكرة السعودية

إيمانويل: استدعوا الحكم بعد 20 مراجعة.. وأحاول إسكات نفسي

عناق بين البرتغالي بيدرو إيمانويل واليوناني جورجوس دونيس، مدربي الخليج والوحدة، قبيل انطلاق مباراة فريقيهما، الجمعة، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ دوري روشن)
الدمام ـ وليد الصيعري
مشاركة الخبر      

هاجم البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق الخليج الأول لكرة القدم، قرار احتساب ركلة الجزاء التي تسبَّبت في الخسارة 1ـ2 أمام الوحدة، الجمعة، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي.
وخلال مؤتمرٍ صحافي بعد المباراة، قال: «أشعر بالانزعاج، وأحاول التحدُّث بهدوءٍ، وألا أتفوَّه بكل ما يدور في رأسي، لأنَّ الكرة السعودية تستحق الأفضل».
وأضاف: «قرارات الحكم ليست مقنعةً، واللاعبون كانوا مستائين، فالنقطة خلال هذه المرحلة من الموسم مهمةٌ جدًّا».
وعن ركلة الجزاء التي سجَّل منها المهاجم النيجيري أوديون إيجالو هدف الفوز للوحدة، علَّق قائلًا: «الحكم شاهد اللقطة عبر شاشة تقنية VAR أكثر من 20 مرَّةً، وفي الأخير لم يحتسبها، وبعدها بلحظاتٍ استدعي مرَّةً أخرى، واتخذ القرار، وطرد كذلك لاعبنا، وهو ما أثَّر فينا».
ونوَّه المدرب بوجود اشتباهٍ في ركلة جزاءٍ لفريقه خلال الشوط الأول، وكذلك ضياع فرصةٍ محققةٍ قبل تلقي هدفٍ وحداوي، لسوء الحظ، من هجمةٍ مرتدةٍ.
وكشف عن مطالبته اللاعبين بين الشوطين برفع النسق، متوقعًا لهم الانتصار، وهو ما كان بالإمكان تحقيقه بعد إدراك التعادل، لكنهم استقبلوا الهدف الثاني لاحقًا من ركلة الجزاء.
وتابع: «في النهاية الجميع يقول لي حظًّا أوفر، والكل يعلم بأننا الأفضل».
وأدار الحكم ممدوح آل شهدان هذه المباراة التي استضافها ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.