2024-05-11 | 00:45 الكرة السعودية

دونيس: لسنا الهلال ولا النصر.. والمعاناة تلاحقنا

اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، لحظة وصوله إلى ملعب محمد بن فهد في الدمام، لمواجهة الخليج، الجمعة، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الوحدة)
الدمام ـ وليد الصيعري
مشاركة الخبر      

أكد اليوناني جورجوس دونيس، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، تأثر تشكيلته بالغيابات، بسبب محدودية خياراتها، على عكس الهلال والنصر اللذين يملكان وفرة في العناصر، مباركًا للاعبيه تحقيق الفوز 2ـ1 على الخليج، الجمعة، ضمن الجولة الـ 31 من دوري روشن السعودي، وسط ما سمّاه «معاناة» بداعي النقص.
وفي المؤتمر الصحافي الذي تلا اللقاء، قال المدرب: «نبارك للاعبين جميعهم دون استثناء، في ظل المعاناة التي نلقاها طوال الموسم خاصةً في الدور الثاني.. عانينا من إصابات عديدة، ونلعب تحت ضغط، بينما يتمتع الخصوم بأريحية أكبر».
وأضاف: «المباراة كانت قوية، والفوز بها مهم، والخليج فريق منظم، ولم نترك له مساحات، وحاولنا اللعب ضده بحذر، لأن التفاصيل في مثل هذه اللقاءات حاسمة».
وتابع: «هناك شيء يجهله كثيرون، وعليهم تفهمه، وهو غياب عديد اللاعبين عنا بسبب الإصابات، ففريقنا ليس مثل الهلال والنصر اللذين لديهما عناصر كثيرة، وهذه معضلة بالنسبة لي وللمجموعة».
وأشار اليوناني إلى عمله على رفع الحالة المعنوية للاعبين بعد الخسارة الماضية بسداسية أمام النصر، عادًا ذلك «مسؤولية المدرب لإعادة الفريق إلى حالة التركيز الطبيعي لتحقيق نتائج إيجابية».