2024-05-12 | 23:46 الكرة العالمية

تشافي يقر بأخطائه مع برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم في مؤتمر صحافي (المركز الإعلامي ـ برشلونة)
لندن ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

اعترف تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، بأنه وطاقمه التدريبي لم يكونا جيدين بما فيه الكفاية الموسم الجاري.
وأنهى برشلونة الموسم الحالي خالي الوفاض، عقب فقدانه لقب الدوري الإسباني، الذي توج به في الموسم الماضي، لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، كما أخفق في الفوز بأي ألقاب أخرى سواء على الصعيدين المحلي والقاري.
ويتمثل الهدف الأساسي لبرشلونة الموسم الجاري الآن في الحصول على وصافة ترتيب الدوري الإسباني، حيث يمكن لفريق تشافي التقدم للمركز الثاني، حال فوزه على ضيفه ريال سوسيداد الإثنين في ختام مباريات المرحلة الـ35 للمسابقة، مستفيدًا من تعادل جيرونا 2-2 مع ألافيس الجمعة الماضي في الجولة ذاتها.
وقال تشافي في مؤتمر صحفي قبل المباراة اليوم الأحد: «نعلم أن العديد من المباريات التي لعبناها بدون محور دفاعي طبيعي كان سمة موسمنا».
وأضاف في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»: «عندما لعبنا بأوريول روميو أو أندرياس كريستنسن، كنا ننافس بشكل أفضل».
وتابع: «إنه خطأي وخطأ الطاقم المعاون لي، لم نصل إلى المستوى المطلوب. لقد أثر هذا الافتقار إلى السيطرة على خط الوسط علينا بشكل كبير، وأنا ألوم نفسي على ذلك».