2024-05-16 | 21:14 الكرة السعودية

آلام وإجهاد يبعدان أحمد وفيصل عن الاتحاد

فيصل الغامدي وأحمد الغامدي لاعبا فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة ـ فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

غاب أحمد الغامدي، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وزميله فيصل الغامدي، عن مباراة فريقهما أمام الخليج بسبب معاناة الأول من آلام في العضلة الضامة اليسرى، والثاني من إجهاد في عضلات الفخذ اليمنى، وفقًا لما كشف عنه النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الخميس.
ورافق اللاعبان بعثة الفريق التي غادرت إلى الدمام، الأربعاء، على الرغم من خروجهما من حسابات الجهاز الفني في مباراة الخليج، ورجحت المصادر مشاركة أحمد الغامدي في مواجهة ضمك الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من دوري روشن السعودي بعد أن فضل الجهاز الفني استبعاده عن لقاء الخليج لعدم الجاهزية على أن تتحدد عودة فيصل الغامدي للمباريات من خلال مشاركته في التدريبات المقبلة.
ومثل أحمد الغامدي «22 عامًا» الفريق الاتحادي خلال 13 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الجاري، وسجل هدفين وصنع مثلهما، وفقًا لإحصاءات موقع ترانسفير ماركت العالمي، أما زميله فيصل «22 عامًا» فقد خاض 29 مباراة بقميص «النمور» في مختلف المسابقات وأحرز هدفًا وصنع آخر بحسب الإحصاءات ذاتها.
ويواجه الفريق الاتحادي الخامس بـ50 نقطة مضيفه الخليج صاحب المركز الـ11 بـ36 نقطة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري.