2024-05-19 | 19:35 الكرة السعودية

الاتحاد يترقب عودة أحمد وفيصل

فيصل الغامدي وأحمد الغامدي، لاعبا فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة ـ فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

يترقب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عودة الثنائي أحمد الغامدي وفيصل الغامدي، لاعبَي الوسط، إلى التدريبات التي تستأنف الإثنين، طبقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
وحالت آلام في العضلة الضامة اليسرى دون مشاركة أحمد الغامدي في مباراة الخليج، الخميس الماضي، والأمر ذاته ينطبق على فيصل الغامدي الذي عانى من إجهاد في عضلات الفخذ اليمنى، لكن المصادر رجحت جاهزيتهما للالتحاق بالتدريبات الجماعية قبل مواجهة ضمك الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من منافسات دوري روشن السعودي.
ويعاود الفريق الاتحادي تدريباته بعد أن تمتع اللاعبون براحة لمدة ثلاثة أيام عقب التعادل مع الخليج «1ـ1» لحساب الجولة الـ 32 من الدوري.
وينتظر أن تشهد الحصة التدريبية مشاركة جميع اللاعبين باستثناء المصابين الذين يتابع الجهاز الفني برنامجهم العلاجي والتأهيلي على أمل جاهزيتهم قبل المواجهتين الأخيرتين أمام ضمك والنصر في الموسم الجاري.
ويحتل الفريق الاتحادي المركز الخامس برصيد 51 نقطة، وتعقدت حساباته في الحصول على المركز الرابع المؤهل إلى المشاركة في بطولتي كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، إذ يتأخر بـ4 نقاط عن التعاون الخامس قبل جولتين من النهاية.