2024-05-20 | 22:47 الكرة السعودية

الاتحاد يستعيد فابينيو وفيليبي

البرازيلي فابينيو، نجم وسط الاتحاد، يركض وسط الظهير فواز الصقور والمدافع سعد آل موسى، خلال تدريبٍ للفريق مساء الإثنين على ملعبه في جدة (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف
مشاركة الخبر      

عاد البرازيليان فابينيو تفاريس، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ولويز فيليبي، قلب الدفاع، إلى التدريبات الجماعية، مساء الإثنين، بعد غياب الأول شهرًا وثلاثة أسابيع والثاني شهرًا وأسبوعًا للإصابة.
وواكبت عودتُهما استئناف الفريق الركض بعد راحةٍ لثلاثة أيام أعقبت التعادل 1ـ1 مع الخليج، الخميس الماضي، ضمن الجولة الـ 32 من دوري «روشن» السعودي.
واقتصرت الحصة التدريبية، التي احتضنها ملعب النادي في جدة، على الجوانب اللياقية.
وبموازاتها، أدى زكريا هوساوي، الظهير الأيسر، وأحمد الغامدي، لاعب الوسط، تمارين بدنية، في سياق تنفيذ برنامجي تأهيلهما من إصابتيهما الأخيرتين.
وأصيب فابينيو في فخذه مطلع مارس الماضي، وتعرض فيليبي إلى إصابة عضلية خلال النصف الأول من أبريل الماضي.
ويطارد الاتحاد، الذي يدرّبه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، أمل احتلال المركز الرابع، المؤهّل إلى دوري أبطال آسيا 2، ويواجه ضمك، الخميس، والنصر، الإثنين، لحساب الجولتين الأخيرتين من دوري «روشن» السعودي.
ويحتل «النمور» المركز الخامس، برصيد 51 نقطة، متأخرين بـ 4 نقاط خلف التعاون، الأقرب إلى حسم سباق المركز الرابع.
وضمِن الهلال لقب الدوري، خلال الجولة قبل الماضية، وذهبت الوصافة إلى النصر، والمركز الثالث إلى الأهلي. وتأهّل الثلاثة إلى دوري أبطال آسيا للنخبة، البطولة المستحدثة التي تنطلق الموسم المقبل وتستبدِل دوري أبطال آسيا بشكله الحالي.