2024-05-28 | 00:47 الكرة السعودية

كاسترو: استراحة الماء صنعت رقم رونالدو

البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، يتحرك في المنطقة الفنية خلال مواجهة الاتحاد، الإثنين، ضمن الجولة الختامية من دوري روشن السعودي تصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ حواس العايد
مشاركة الخبر      

كشف البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن تنبيهه اللاعبين خلال «استراحة الماء» في الشوط الثاني من مواجهة الاتحاد، الإثنين، إلى أهمية تحقيق 3 غايات قبل نهاية الموسم، بينها تسجيل مواطنه كريستيانو رونالدو، رأس الحربة، رقمًا قياسيًا كأفضل هدّاف في نسخة واحدة من الدوري السعودي للمحترفين.
وفاز النصر على الاتحاد بنتيجة 4ـ2، وسجّل «الدون» ثنائية، رفعت عدد أهدافه في «روشن» إلى 35، وهو أعلى رصيد تهديفي لأي لاعب في نسخة دوري واحدة، بزيادة هدف عن رقم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله موسم 2018ـ2019.
وخلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة، قال كاسترو: «في توقف الماء بالشوط الثاني، حديثي مع اللاعبين كان واضحًا: نريد الهدف 100، دون اهتزاز شباكنا، وكذلك تحقيق رونالدو الرقم القياسي، والغاية الثالثة زيادة رصيدنا النقطي».
وأتمَّ الفريق بالفعل 100 هدف في الدوري، كما سجّل رونالدو هدفه الـ 35 بعد استراحة الماء التي يعنيها كاسترو بدقائق.
وتأسّف المدرب على تسجيل هذه الأرقام دون تحقيق البطولة، واصفًا الوصول إليها بـ «المهم جدًا»، وأيضًا «المر» لضياع اللقب.
وعن غياب المدافع الإسباني إيميريك لابورت عن نهائي كأس الملك، الجمعة المقبل، أمام الهلال، بداعي طرده خلال مواجهة الرياض في جولة الدوري الماضية، علق بالقول: «للأسف ارتكب خطأ فادحًا حرمنا من خدماته، لذلك بدأت في تجهيز لاجامي، والعمري، والشاب عوّاد أمان».