2024-07-09 | 22:19 الكرة السعودية

فيجا يقضي إجازته في وجهة «البحر الأحمر»

الإسباني جابريل فيجا خلال تدريبات فريقه الأهلي (أرشيفية)
جدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

قضى الإسباني جابريل فيجا، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إجازته في منتجعات وجهة «البحر الأحمر» التي تقع على الساحل الغربي من السعودية، لما تتميز به طبيعة المنطقة من جمال ساحر متنوع حتى باتت مقصدًا للنجوم العالميين من جميع أنحاء العالم، وخاصة المحترفين في الدوري السعودي.
وأعرب فيجا عن سعادته بهذه الرحلة وأجوائها الخيالية، حيث تعدّ وجهة «البحر الأحمر» المكان الأنسب والأفضل لقضاء أمتع الأوقات واستعادة النشاط والتوازن للعودة مرة أخرى إلى ممارسة المهام اليومية بكل حيوية.
والتحق النجم الإسباني، السبت، بتدريبات فريقه التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، وينتظر أن يغادر إلى النمسا في 15 يوليو الجاري للدخول في معسكر تحضيري يستمر 3 أسابيع، تتخلله مباريات تجريبية عديدة.
وسبق أن زار العديد من نجوم كرة القدم العالميين في الدوري السعودي وجهة «البحر الأحمر»، وعبّروا عن سعادتهم واندهاشهم بما شاهدوه وبما وصل إليه التطوير المستدام في القطاع السياحي السعودي، وكان ضمن هؤلاء النجوم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، والنجم البرازيلي نيمار لاعب الهلال، إضافة إلى مواطنيه فابينيو تافاريس لاعب الاتحاد، وروجير إيبانيز، وروبرتو فيرمينو لاعبي الأهلي.