2024-07-14 | 22:44 الكرة السعودية

كينونيس يسبق القدساويين إلى هولندا

المكسيكي جوليان كينونيس، مهاجم فريق القادسية الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الخبر ـ حسين الخيواني
مشاركة الخبر      

ينتظر أن يصل المكسيكي جوليان كينونيس، مهاجم فريق القادسية الأول لكرة القدم، إلى هولندا، الأحد، للالتحاق بمعسكر الفريق الذي ينطلق، الإثنين، وفقًا لمصادرَ خاصَّةٍ بـ «الرياضية».
وتخلَّف كينونيس، المنضم إلى صفوف الفريق القدساوي في الصيف الجاري، عن المرحلة الأولى من الاستعدادات للموسم الجديد بعد منحه راحةً من قِبل الجهازين الفني والإداري عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024.
ورجَّحت المصادر ذاتها التحاق اللاعبين الأجانب المنضمين حديثًا إلى الفريق، الصاعد أخيرًا إلى دوري روشن السعودي، خلال الأيام المقبلة، وهم الأوروجوياني ناهيتان نانديز، والبلجيكي كوستين كاستيلس، والمكسيكي جوليان كينونيس، والإسباني ناتشو فيرنانديز.
ومن المقرَّر أن تغادر بعثة الفريق إلى هولندا الإثنين للانتظام في معسكرٍ خارجي، يمتدُّ حتى 2 أغسطس المقبل، ويتضمَّن خوض أربع مواجهاتٍ تجريبيةٍ، منها واحدةٌ أمام أولمبياكوس اليوناني، 26 يوليو الجاري، حسب البرنامج المعتمد من قِبل الجهازين الفني والإداري.
ويستهلُّ القادسية مشاركته في الموسم الجديد بمواجهة ضيفه الفتح ضمن الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، المقرَّر أن ينطلق 22 أغسطس المقبل.