2024-08-08 | 21:56 الكرة السعودية

القدساويون يرفعون راية التحدي

الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم، يحيي الجماهير الحاضرة في الحصة التدريبية الخميس تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ حسين الخيواني
مشاركة الخبر      

أبدى الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم، سعادته بالحفاوة التي وجدها من الجماهير، بعد إعلان انتقاله، معبرًا في الوقت ذاته عن طموحه في مساعدة الفريق في منافسات الموسم المقبل من دوري روشن السعودي، خلال حديثه لوسائل الإعلام الحاضرة تدريبات الفريق المفتوحة في مقر النادي الخميس.
وقال أوباميانج: «سعيد جدًا بالترحيب الكبير الذي واجهته في الخبر بعد إعلان انتقالي.. الشعب هنا ودود ومرحب، أنا شخص أحب التنافسية وطموحي مساعدة الفريق للوصول إلى الهدف المطلوب، وأتمنى تسجيل الأهداف التي تخدم الفريق».
في السياق ذاته تحدث الإسباني ناتشو فيرنانديز المنتقل إلى صفوف الفريق قادمًا من ريال مدريد أن التجربة الجديدة مهمة بالنسبة له، قائلًا: «أطمح إلى إسعاد الجماهير التي غمرتنا بترحيبها، بالنسبة لي تجربة جديدة ومهمة مع القادسية، أسعى من خلالها إلى حصد الألقاب، لا مجال للأعذار في الموسم المقبل».
الحصة التدريبية شهدت حديث عدد من اللاعبين لوسائل الإعلام، من بينهم الحارس أحمد الكسار الذي قال: «نتمنى أن تكون بداية خير بعد نهاية المرحلة الأولى من برنامجنا الإعدادي في هولندا.. فريقنا يسير بخطى ثابتة وبشكل مميز عملنا يتطلب جهدًا، ونعد جماهيرنا بتحقيق آمالهم وتقديم كل ما نملك لإسعادهم».
وأضاف الحارس الدولي «33 عامًا» الذي انتقل يونيو الماضي قادمًا من صفوف الفيحاء: «نعمل بقلب رجل واحد، داخل النادي طموحاتنا كبيرة ومعنوياتنا مرتفعة، أمامنا تحديات كبيرة وبإذن الله نستطيع تجاوزها».
ميدانيًا، فرض الإسباني ميتشيل جونزاليس، مدرب الفريق، حصة صباحية لياقية، فيما تقرر فتح الحصة المسائية للجماهير في مقر النادي التي انطلقت عند الـ 07:30 مساء بمشاركة نجوم النادي المستقطبين حديثًا يتقدمهم الإسباني ناتشو، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج.
ويستهلُّ القادسية، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي، مشاركته في الموسم الجديد بمواجهة ضيفه الفتح، ضمن الجولة الأولى، المقرَّرة يوم 22 أغسطس الجاري.