2024-08-12 | 15:50 الكرة السعودية

النصر يحاصر كونان بخيارين

الإيفواري جيسلان كونان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

وضعت إدارة نادي النصر حدًا لعلاقتها مع الدولي الإيفواري جيسلان كونان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ووكيله، بعد أن طرحت أمامهما خيارين، إما الإعارة، أو المخالصة المالية، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما ذكرته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وتبقَّى في عقد اللاعب، بطل كأس أمم إفريقيا بنسختها الأخيرة مع منتخب بلاده، عامٌ واحدٌ مع النصر، إذ ينتهي تمامًا في يوليو المقبل.
واستبعد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، الظهير الأيسر من قائمة الأسماء المشاركة في بطولة السوبر السعودي، التي تنطلق في الـ 13 من أغسطس في أبها.
وأصرّ المدرب البرتغالي على بقاء اللاعب في الرياض، ومواصلة التدريبات مع المجموعة المستبعدة، التي يتقدمها نواف العقيدي، حارس المرمى، والمهاجم سعد حقوي، والمدافع عواد أمان.
وكشفت المصادر ذاتها عن أن الجهاز الفني فرض برنامجًا خاصًا للعقيدي حيث بدأ مرحلة العلاج في عيادة النادي الطبية صباح الإثنين، بعد استبعاده من بطولة السوبر.
من جانب آخر، يظهر البرازيلي ماتيوس بينتو، حارس المرمى الجديد، مع الفريق في أول مباراة رسمية أمام التعاون، بعد شفائه من الإصابة.
الحارس، المنضم للنصر في الصيف الجاري، عائدٌ للتو من إصابةٍ عضليةٍ، داهمته خلال تجريبية الفريق وفارينزي البرتغالي في الـ 20 من يوليو الماضي.