2024-08-13 | 21:39 الكرة السعودية

أمام بروزوفيتش.. بارو يخطط على مفاجأة ثالثة

الجامبي موسى بارو، جناح التعاون، لدى وصوله الاثنين إلى مقر النادي، في بريدة، لخوض حصة تدريبية مع زملائه، في سياق الإعداد لمواجهة النصر، الأربعاء (المركز الإعلامي- التعاون)
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

يريد الجامبي موسى بارو، جناح فريق التعاون الأول لكرة القدم، تكرار ما فعله على صعيد الدوري الإيطالي، عندما فاجأ الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط النصر، وزملاءه السابقين، مُسهمًا في إحراز هدفٍ، وصناعة آخر خلال انتصارين لبولونيا على العملاق إنتر ميلان.
ويلتقي النصر والتعاون، الأربعاء، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.
وتحت أنظار بروزوفيتش، أحرز بارو هدف فوز بولونيا 2ـ1 على الإنتر، لحساب الدور الثاني من دوري 2019ـ2020.
وبالنتيجة ذاتها، كسِب بولونيا الإنتر في الدور الثاني من دوري 2021ـ2022، وصنع الجامبي هدفًا للنمساوي ماركو أرناوتوفيتش، الذي انتقل لاحقًا إلى مدينة ميلانو.
وتغلَّب الإنتر مراتٍ عدّة على بولونيا في حضور بروزوفيتش مع الأول، وبارو مع الثاني، لكن فوز فرقٍ أقلّ جماهيريةً مثل بولونيا على كبار الكرة الإيطالية، وبينهم «النيراتزوري»، يُشكِّل حدثًا مفاجئًا.
ووصل بروزوفيتش «31 عامًا»، وبارو «25 عامًا» إلى الملاعب السعودية الصيف الماضي، وسط كوكبةٍ من نجوم الدوريات الأوروبية، استقطبها مشروع دوري «روشن».
وغاب بارو عن لقاء التعاون والنصر ضمن الدور الأول من نسخة الدوري الماضية، وخاض لقاء الدور الثاني، الذي انتهى بفوز «العاصمي» 4ـ1، في حين لعِب بروزوفيتش المباراتين.
ويسعى الجامبي، أمام كتيبة نجوم النصر، إلى إحراز، أو صناعة هدفٍ للمرة الأولى منذ نهاية فبراير الماضي. بدوره، يتطلَّع الكرواتي إلى مساعدة فريقه في حصد ثالث لقب سوبرٍ محلي في تاريخ النادي.