2024-08-15 | 21:37 الكرة السعودية

سكاي سبورت: 2.5 مليون تنقل عبد الحميد إلى روما

سعود عبد الحميد، ظهير أيمن فريق الهلال الأول لكرة القدم، أثناء خوضه برفقة زملائه، الخميس، حصة تدريبية تحضيرًا لمواجهة النصر، السبت، في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد العزيز حمد
مشاركة الخبر      

أرسل نادي روما الإيطالي إلى الهلال، عرضًا للتعاقد مع سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 2.5 مليون يورو، وفق ما ذكرته قناة «سكاي سبورت» الإيطالية، الخميس.
وكشفت القناة عن وجود وكيل أعمال اللاعب في روما، العاصمة الإيطالية، حاليًّا، لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بانتقاله إلى الفريق، متوقعة سفر الظهير إلى البلد الواقع جنوب أوروبا، مطلع الأسبوع المقبل، للتوقيع الرسمي.
وتبقى عام واحد في العقد الذي وقّعه سعود مع الهلال، يناير 2022، قادمًا من الاتحاد، وسيدخل بعد 6 أشهر الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون العودة إلى الأزرق.
وحقق اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، إنجازات عدة مع الهلال، تشمل لقبين لكل من دوري المحترفين وكأس الملك، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة، فضلًا عن فضية مونديال الأندية.
ويشارك اللاعب حاليًّا في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي التي وصل فريقه إلى مباراتها النهائية، بعد تخطي الأهلي ضمن منافسات دور الأربعة.
وبدأ سعود مباراة الأهلي على مقاعد الاحتياط، ودخل بديلًا خلال مجريات الشوط الثاني.
واحتل روما المركز السادس في النسخة الماضية من الدوري الإيطالي، وسيشارك في كأس الاتحاد الأوروبي خلال الموسم الجديد.