2024-08-26 | 21:41 الكرة السعودية

الشراري يعقّد أزمة الشباب.. وبيريرا يستنجد بالصبياني

نادر الشراري، مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم، يركض بملاحقة الكاميروني كارل توكو إيكامبي، مهاجم الاتفاق، خلال مواجهة الطرفين، السبت الماضي، ضمن جولة افتتاح الدوري (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ علي الحدادي
مشاركة الخبر      

تفاقمت أزمة نقص دفاع فريق الشباب الأول لكرة القدم، في ظل إصابة نادر الشراري، الذي ستحسم فحوصات طبية مشاركته من عدمها أمام الخليج، الخميس، ضمن ثاني جولات دوري روشن السعودي.
وكشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن انتظار الجهاز الفني للفريق نتائج الفحوصات الثلاثاء، حتى يتعرف على موقف اللاعب.
واشتكى المدافع من شد في العضلة الخلفية فور نهاية مباراة الفريق والاتفاق، السبت الماضي، ضمن الجولة الأولى.
ويتشبَّث الجهاز الفني بفرصة مشاركته، نظرًا لخلو قائمة الفريق من قلوب دفاع آخرين غيره، لذلك يترقّب نتائج الفحوصات أملًا في ثبوت سلامته، وتجاوزه الإصابة.
وإذا أثبتت النتائج استحالة مشاركته، فسيبحث البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الفريق، عن خيارات أخرى لإقحامها في الدفاع، ومن بينها بحسب المصادر حسين الصبياني، الظهير الأيسر، الذي غاب عن الجولة الأولى للإيقاف.
واعتمد بيريرا أمام الاتفاق على خط خلفي يتضمن 3 قلوب دفاع، أحدهم الشراري، وإلى جواره الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب الوسط، ومتعب الحربي، الظهير الأيسر.
ويُنتظر دخول الصبياني أو لاعب آخر يختاره بيريرا إلى جانب كويلار والحربي في لقاء الخليج، إلا إذا تمكن المدافع الهولندي ويسلي هويدت من اللحاق بالمباراة.
ويعاني هويدت، الذي وصل الإثنين إلى الرياض لبدء مشواره مع الشباب، من إصابة بسيطة، ولا يزال أمامه يومان وفق المصادر لإتمام برنامج تأهيله.
وفي حال تخلُّصه من إصابته، سيعوض غياب الشراري، إن تأكد، أمام الخليج.