2024-09-28 | 01:19 الكرة العالمية

كولر: عانينا من البطء.. والزمالك استغل المساحات

السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، يتابع مباراة السوبر الإفريقي، الجمعة في الرياض، من المنطقة الفنية في ملعب "المملكة أرينا" تصوير: سعد العنزي
الرياض - إبراهيم آل صالح
مشاركة الخبر      

انتقد السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، بطء الحركة عند لاعبيه، بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي، الجمعة في الرياض، لصالح الزمالك، الجار القاهري والغريم التقليدي.
ولفت كولر، خلال مؤتمر صحافي أعقب المباراة، إلى استغلال لاعبي الزمالك المساحات في دفاع فريقه ما مكّنهم من إدراك التعادل وإيصال الديربي إلى ركلات الترجيح.
وشدّد على ضرورة التطور وإصلاح الأخطاء، مُبيّنًا «لست سعيدًا بحركة اللاعبين وهناك بطء كبير»، فيما أشار إلى امتلاك الأهلي الأفضلية أمام منافسه على مدى الشوطين باستثناء آخر 15 دقيقة.
وصرّح كولر «ليس من بين اهتماماتي تقييم مستوى الزمالك، أتحدث فقط عن فريقي، قدمنا مستوى كبيرًا وحاولنا إحراز أكثر من هدف، لكنهم استغلوا المساحات وعادوا بالتعادل وفازوا من خلال ركلات الترجيح».
وتحدث السويسري عن افتقاده اللاعبين الدوليين لمدة 15 يومًا، في الآونة الأخيرة، مؤكدًا تأثير ذلك على الفريق وأدائه الجماعي.
وكان الأهلي متقدمًا 1ـ0 حتى الدقيقة 77، التي شهِدَت إحراز الزمالك هدف التعادل. ووفق النظام الجديد للبطولة، سدد الفريقان ركلات الترجيح مباشرةً بعد الوقت الأصلي، الذي انتهى 1ـ1، وكسِبها الزمالك بنتيجة 4ـ3.