2024-10-06 | 15:34 الكرة السعودية

تمزق المفصل يبعد الغنام أسبوعين

سلطان الغنام، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، يتلقى العلاج بعد تعرضه لإصابة خلال مواجهة العروبة، السبت، في سادس جولات دوري روشن السعودي تصوير: فهد المري
الرياض ـ بندر العتيبي
مشاركة الخبر      

أظهرت فحوصات طبية خضع لها سلطان الغنام، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، الأحد، تعرضه لتمزق في رباط المفصل، حسبما أعلن حساب «الرياضية عاجل».
وكشف الحساب عن أن غياب المدافع النصراوي عن المشاركة في التدريبات الجماعية تتراوح من 10 إلى 14 يومًا، ما يعني غيابه عن استحقاقات المنتخب السعودي الدولية أمام اليابان والبحرين، الخميس المقبل والثلاثاء الذي يليه.
وتعرض الغنام للإصابة أمام العروبة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، السبت، وانتهت بفوز النصر 3ـ0.
وخرج الغنام «30 عامًا» من أرضية ملعب الأول بارك متأثِّرًا بإصابةٍ في مفصل القدم اليسرى، لحقت به بعد مرور 20 دقيقةً من اللقاء.
وزجَّ الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب الفريق، بسالم النجدي عوضًا عن اللاعب.
وقبل لقاء العروبة، سجَّل الغنام حضوره الكامل في الجولات الخمس الماضية من الدوري بإجمالي 450 دقيقةً، وتلقَّى بطاقةً صفراء وحيدةً، حسب إحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.
يذكر أن الإيطالي روبرتو مانشيني استدعى الغنام قبل الإصابة إلى معسكر الأخضر، الذي انطلق الأحد استعدادًا للمواجهتين المهمتين أمام اليابان والبحرين، الخميس المقبل والثلاثاء بعد المقبل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.