2024-10-11 | 14:57 رياضات أخرى

82 دقيقة تعبر بفريتز إلى المربع الذهبي

الأمريكي تايلور فريتز، لاعب التنس، يحتفل بعد انتصاره على البلجيكي ديفيد جوفين، الجمعة، في دور الثمانية من بطولة شنغهاي (الفرنسية)
شنغهاي ـ الألمانية
مشاركة الخبر      

تأهل الأمريكي تايلور فريتز، لاعب التنس، إلى الدور قبل النهائي من بطولة شنغهاي للأساتذة ذات الـ 1000 نقطة، بعد انتصاره على البلجيكي ديفيد جوفين، الجمعة، خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن دور الثمانية للمسابقة المنظمة حاليًّا في المدينة الصينية.
وبفضل فوزه الذي استغرق 82 دقيقة، وصل فريتز إلى المربع الذهبي الثالث له على الملاعب الصلبة في بطولة الأساتذة ذات الـ1000 نقطة، والأول منذ التتويج بلقبه الوحيد على هذا المستوى ببطولة بي إن بي باريبا المفتوحة في إنديان ويلز 2022.
وقال فريتز بعد وصوله إلى قبل النهائي الخامس في مسيرته: «أشعر أحيانًا أن الأمر يتطلب مباراتين أو ثلاثة للوصول إلى إيقاعي، ولإيجاد ما أشعر به جيدًا وما يناسبني».
وأضاف اللاعب الأمريكي، في تصريحاته التي نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد العالمي للاعبي التنس المحترفين «بمجرد تجاوز الدورين الأول والثاني في أي بطولة، أشعر بأنني منضبط للغاية لقد وصلت إلى هذا الحد بالفعل، لذا قد يكون من الأفضل أن أستعد جيدًا وأستمتع بالوجود هنا».
ويلتقي فريتز في الدور القادم مع الفائز من مباراة النجم الصربي المخضرم نوفاك ديوكوفيتش، البطل التاريخي لبطولة شنغهاي برصيد 4 ألقاب، والتشيكي ياكوب مينسيك.