2024-10-25 | 20:56 الكرة السعودية

زكري: الحكم منح النصر وقتا زائدا

نور الدين زكري، مدرب الخلود، خلال مؤتمر صحافي بعد مباراة النصر تصوير: عبد الله العبيد
بريدة - عبد الله العبيد
مشاركة الخبر      

شنّ الجزائري نور الدين زكري، مدرب فريق الخلود الأول لكرة القدم، هجومًا كلاميًا على الحكم البلغاري جيورجي كاباكوف، وتساءل عن كيفية احتساب الوقت بدل الضائع، بعد التعادل 3ـ3 الجمعة، في بريدة مع النصر، ضمن ثامن جولات دوري روشن السعودي.
وكان الخلود على بُعد دقائق قليلة من الفوز 3ـ2، قبل أن يحتسب كاباكوف ركلة جزاء، خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، تعادل منها الضيوف.
وقال زكري خلال مؤتمر صحافي بعد صافرة النهاية «فسّروا لنا كيف أتت سبع دقائق ضائعة في الشوط الأول، وست في الشوط الثاني؟!».
ورأى الجزائري أن الحكم البلغاري زاد قليلًا في الوقت بدل الضائع، متسائلًا «لا أعلم من أين جاء بهذا الوقت»، ومتابعًا «الحكم منح وقتًا زائدًا للنصر وعندما تكون الكرة معنا يحاسبنا على الوقت، وهذا ما أغضبني».
وأشار مدرب الخلود الجديد إلى تحضيره جيدًا لمباراة النصر، وصرّح «قدمنا كل شيء ولعِبنا مباراةً كبيرة، كانت تكتيكية وكنا نستحق الفوز بالنظر إلى جهدنا»، موضحًا «عمِلتُ من أجلها كثيرًا خلال الأسبوع».
وأضاف «الخلود لم يكن جاهزًا عندما توليت تدريبه، وفي المباراة السابقة أجريت خمسة تغييرات اضطرارية، ونحتاج إلى مزيدٍ من العمل».