دياز: الثلاثي أكبر المكاسب
2017.01.01 | 07:59 am
عبر الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادته بالفوز الذي حققه على التعاون بنتيجة 4ـ2 أمس ضمن الجولة 15 من دوري جميل للمحترفين. وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : أنا سعيد ليس بالفوز وحسب ...