|


بروفات «ليلة وردة».. 100 عازف و5 أيام

المايسترو وليد فايد برفقة الفنانة عبير نعمة خلال البروفات ( المركز الإعلامي - الشركة المنظمة )
جدة - الرياضية 2024.07.01 | 08:14 pm

شارك 100 عازفٍ في بروفات «ليلة وردة»، ضمن فعاليات موسم جدة 2024، الذي ينظَّم تحت شعار «من جديد» برعايةٍ من الهيئة العامة للترفيه GEA، وتنظيمٍ من شركة بنش مارك، ويحتضن الحفل مسرح عبادي الجوهر أرينا، الخميس المقبل.
وتجمع الليلة نخبةً من المطربات، هن أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة بقيادة المايسترو وليد فايد. وانطلقت البروفات، الأحد، بحسب البيان الصادر من الشركة، الإثنين.
وينظَّم الحفل، الذي أعلنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، تكريمًا للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وستقدم الفنانات فيه باقةً متنوعةً من أشهر أغانيها التي لا تزال عالقةً في أذهان جمهورها.
ويتخلل الليلة برنامجٌ، يشتمل على عرض مجموعةٍ من الأفلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقيين، وستنقل مباشرةً عبر عددٍ من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.
يذكر أن الحفل سيتزامن مع افتتاح «عبادي الجوهر أرينا»، المشروع الذي جرى إنجازه في 117 يومًا فقط على مساحةٍ تزيدٍ عن 80 ألف مترٍ مربّعٍ، ويتسع لـ 16 ألف زائرٍ في الحفلات، ومجهزٍ بأحدث التقنيات العالمية لاستضافة أهم الأحداث الفنية والثقافية والرياضية في جدة.