|


5 أيام تجهز بروزوفيتش في النصر

الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، لحظة وصوله إلى مقر البعثة في البرتغال، الإثنين (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.07.22 | 03:34 pm

أعد الجهاز الفني في فريق النصر الأول لكرة القدم برنامجًا لياقيًا خاصًا للكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب خط الوسط، يمتد لخمسة أيام، على فترتين صباحية ومسائية، قبل دخوله مع زملائه في التدريبات الجماعية، بعد وصوله إلى معسكر الفريق في البرتغال، الإثنين، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وطبقًا للمصادر ذاتها، أبلغ بروزوفيتش الجهاز الفني أنه يتمتع بمخزون لياقي جيد، لإجرائه بعض التمارين اللياقية، منذ خروج منتخب بلاده من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا، 24 يونيو الماضي، ما يرجح إمكانية مشاركته في مباراة بورتو التجريبية، الأحد المقبل، في حال عدم تعرضه لأي جهد عضلي.
وأشارت «الرياضية»، في الأول من يوليو الجاري، إلى أن المدرب البرتغالي لويس كاسترو قرَّر منح المحترفين الأجانب الثلاثة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، وبروزوفيتش، إضافة إلى الإسباني إيميريك لابورت، إجازةً خاصَّةً بعد فراغهم من المشاركة في بطولة «يورو 2024».
ويستعد الفريق العاصمي لمنافسات الموسم الجديد بمعسكر خارجي على فترتين، الأولى في مدينة فارو البرتغالية، والثانية في ماربيا الإسبانية، يخوض خلالهما عددًا من المواجهات التجريبية.