2009-02-08 | 18:00 الكرة العربية

تشكيل لجنة قانونية لفض المنازعات

دبي ـ (د ب أ)
مشاركة الخبر      

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تشكيل لجنة قانونية لدراسة أوضاع اللاعبين في المسابقات الرسمية وكافة أوضاع لجان الاستئناف والانضباط وفض المنازعات برئاسة يوسف الشريف.
وكان اتحاد الكرة الإماراتي قد عقد اجتماعه الدوري أمس السبت برئاسة محمد خلفان الرميثي لدراسة العديد من الأمور المتعلقة بالمنتخب الإماراتي وارتباطاته الدولية المقبلة إلى جانب تقييم المرحلة الماضية ودراسة أسباب إخفاقات الفريق سواء في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا أو في بطولة كأس الخليج (خليجي 19) التي خرج الفريق من دورها الأول رغم أنه حامل اللقب.
وصرح الأمين العام لاتحاد الكرة يوسف عبد الله للصحفيين أمس السبت قائلا “جرى تشكيل سبع لجان رئيسية في الاتحاد هي لجان (الفنية والمنتخبات والمسابقات والحكام وأوضاع اللاعبين والمالية والعلاقات العامة والإعلام والتسويق)”.
وأبدى مجلس أبو ظبي الرياضي استعداده لاستضافة بطولة الكرة النسائية في الإمارات بعد الاطلاع على خطاب اتحاد غرب آسيا.
كما قرر اتحاد الكرة اعتماد التقرير الخاص بمكافحة المنشطات، ومخاطبة رابطة دوري المحترفين لتطبيق الفحص على اللاعبين بداية من الدور الثاني لدوري المحترفين.
وجرى تكليف الأمين العام يوسف عبد الله بالتفاوض مع المدرب الإماراتي جمعة ربيع لتولي تدريب منتخب الشباب في حين جرى تكليف محمد مطر غراب لرئاسة بعثة المنتخب إلى كوريا الشمالية والسعودية.
وتقرر الانتقال إلى المقر الجديد للاتحاد خلال ستة أشهر، حيث اقترب الانتهاء من تجهيز المبنى الذي يضاهى مباني الاتحادات العالمية.