2009-08-01 | 18:00 الكرة العربية

مقابل (17.5) مليون جنيه

القاهرة ـ ياسر قطب
مشاركة الخبر      

مقابل 17.5 مليون جنيه نجح النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب شريف عبد الفضيل مدافع فريق الإسماعيلي بعد أن كان اللاعب على وشك ارتداء الفانلة البيضاء واللعب مع الزمالك.
وقام اللاعب بتوقيع عقد انضمامه للأهلي أمس الجمعة لمدة أربع سنوات بواقع مليون و500 ألف جنيه نظير الموسم الواحد بالإضافة إلى عقد إعلاني سنوي لشركة فودافون الراعية للنادي الأهلي قيمته مليونا جنيه موزعة بواقع 500 ألف جنيه للموسم الواحد وذهبت 8 ملايين من قيمة الصفقة إلى النادي الإسماعيلي نظير موافقته على رحيل اللاعب للأهلي بالإضافة إلى انضمام لاعب الأهلي أحمد صديق للدراويش وتقدر قيمته بمليون و500 ألف جنيه ليصبح إجمالي الصفقة 17.5 مليون جنيه وتعد الأغلى على المستوى المحلي هذا الموسم.
وتسلم النادي الأهلي الاستغناء الخاص باللاعب من النادي الإسماعيلي حيث سيتم تسجيله اليوم السبت في منطقة القاهرة لكرة القدم ليكون جاهزاً لقيادة دفاع الفريق في أولى مبارياته أمام غزل المحلة في الدوري المحلي يوم الخميس المقبل.
وجاء حضور اللاعب للنادي الأهلي أثناء إجراء عملية التصويت في انتخابات النادي لاختيار مجلس إدارة القلعة الحمراء وعندما شاهده الأعضاء والجماهير الموجودة قاموا بحمل اللاعب فوق الأعناق وهتفوا له وللأهلي وضد الزمالك.
واتجه اللاعب في حركة دعاية انتخابية واضحة إلى حيث الخيمة الانتخابية وقام بمصافحة أعضاء قائمة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي في إشارة لانتهاء الصفقة ولإكساب مزيد من الدعم للقائمة في وجود رئيس اتحاد الكرة سمير زاهر الذي تواجد للإدلاء بصوته في الانتخابات وظل اللاعب محمولاً على الأعناق بجوار قائمة حسن حمدي لمدة زادت عن الـ 30 دقيقة.
ومن جانبه أكد اللاعب أن رغبته القوية كانت اللعب للأهلي وليس للزمالك وقيامه منذ فترة بكتابة رغبته في اللعب للزمالك لم يكن إلا للهروب من الإسماعيلي لأن مجلس الإدارة اشترط لرحيلي اللعب للزمالك وعدم الانتقال إلى الأهلي.
اعترف شريف عبد الفضيل بأنه اختفى بالفعل عن الأنظار طوال اليومين الماضيين حتى لا يجبر على التوقيع للزمالك أو يتعرض لأية ضغوط أيا كانت لأن رغبته هي الأهلي وليس أي ناد غيره.
أكد شريف عبد الفضيل أنه يتمنى أن يكتب تاريخاً جديدا له مع النادي الأهلي وأن يثبت أقدامه بقوة مع الفريق ومنتخب مصر خاصة وأن اللعب للأهلي نقلة غير عادية في حياة أي لاعب.
ومن جانبه أكد شقيق اللاعب نبيل عبد الفضيل أنه عاش رهن الاعتقال مع شقيقه محمد عبد الفضيل داخل نادي الزمالك لمدة تسع ساعات كاملة بسبب اختفاء شريف ورفضه الحضور إلى نادي الزمالك.
في الوقت نفسه أكد مدير التسويق بالنادي الأهلي المهندس عدلي القيعي أن النادي لم يخطف اللاعب شريف عبد الفضيل من الزمالك مطلقاً ولكن الزمالك هو من حاول التدخل لإفساد الصفقة على النادي الأهلي.