2009-08-03 | 18:00 الكرة العربية

البدري أكد أن اللاعب فشل في ألمانيا

القاهرة ـ ياسر قطب
مشاركة الخبر      

قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الجديد وافق النادي الأهلي رسمياً على رحيل لاعبه حسين ياسر المحمدي عن فريق الكرة بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني حسام البدري.
ووافقت لجنة الكرة على بيع اللاعب إلى نادي الريان القطري الذي تقدم بعرض رسمي إلى النادي طلب فيه شراء اللاعب الموجود حاليا خارج مصر في بلجيكا.
وأبلغت لجنة الكرة اللاعب بقرارها بالموافقة على بيعه وطالبته بتحديد قراره الأخير مع التلميح له بصعوبة إيجاد دور له مع الفريق خلال الموسم الحالي بناء على رؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدري الذي أكد للجنة أن اللاعب لم يستطع التأقلم مع الفريق خلال فترة الإعداد أو إثبات وجوده رغم حصوله على الفرصة كاملة في مباريات الدورة الودية التي لعبها الأهلي في ألمانيا.
وأكد البدري للجنة الكرة أن بقاء المحمدي لن يكون مفيدا بالمرة لأن طريقة اللعب الجديدة لا تتناسب وقدراته وإمكانياته.
وتنتظر لجنة الكرة في اجتماعها المقرر له اليوم الاثنين رأي اللاعب النهائي والأرجح أنه سيكون الموافقة على الانتقال إلى الريان القطري والعودة إلى قطر مرة أخرى بعد موسم واحد مع الأهلي فشل خلاله في إثبات وجوده مع الفريق ولم يعتمد عليه المدير الفني السابق مانويل جوزيه.
على جانب آخر أكد مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي أن نادي الزمالك لن يستطيع اتخاذ أي موقف ضد اللاعب شريف عبدالفضيل أو يتقدم بشكوى ضده إلى اتحاد الكرة بدعوى أن شريف وقع للزمالك قبل الأهلي. أكد القيعي أن الزمالك إذا ما كان بحوزته عقد مع اللاعب فلن يجرؤ على إظهاره لأنه لو فعل ذلك لتعرض لعقوبات لدخوله في مفاوضات والحصول على توقيع لاعب مازال في ذمة ناد آخر وهو الإسماعيلي.
أضاف القيعي أن قصة شريف عبدالفضيل انتهت وبات اللاعب في صفوف فريق الأهلي وتم قيده رسمياً وسيكون جاهزاً للعب مع الفريق في مباراة غزل المحلة المقبلة ومن الأفضل للزمالك ومسؤوليه ألا يشغلوا أنفسهم باللاعب.