2009-08-23 | 18:00 الكرة العربية

خمس سهرات رمضانية الليلة في الدوري المصري

القاهرة ـ خالد كامل
مشاركة الخبر      

تنطلق اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري لكرة القدم بخمس مباريات، وتبدأ المباريات في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يلتقي بملعب المنصورة فريقها مع الإنتاج الحربي في ديربي الفريقين الصاعدين هذا الموسم لدوري الأضواء والشهرة وكلاهما حقق تعادلين في أول جولتين ورصيد كل منهما نقطتين والمباراة بين مدربين ينتميان لمدرسة الزمالك محمد حلمي في المنصورة وطارق يحيى في الإنتاج .
وعلى ملعب مبارك بأسيوط يستضيف بترول أسيوط فريق غزل المحلة، فالبترول بقيادة الدكتور جمال محمد علي رصيده نقطتين من تعادلين بينما فريق المحلة في موقف صعب ورصيده صفر بعد خسارتين ويسعى للتعويض .
وعلى ملعب الاسماعيلية يلتقي المصري مع اتحاد الشرطة، فالمصري بقيادة المجري بيشكي يسعى لمواصلة النجاح بعد الفوز الكبير على غزل المحلة بملعبه 3 ـ 0 وحصوله على أول 3 نقاط، بينما يسعى اتحاد الشرطة بقيادة طلعت يوسف لتحسين أوضاعه بعد خسارته أمام الأهلي وتجمد رصيده عند نقطة واحدة.
وعلى ملعب الكلية الحربية يلتقي الأهلي مع حرس الحدود في مباراة لها طابع خاص، فالحدود حصل على السوبر المصري في نفس الملعب على حساب الأهلي .. ويسعى الأهلي بقيادة حسام البدري للفوز وحصد النقاط الثلاث والاستمرار على قمة الدوري ورصيد الفريق 6 نقاط، أما فريق الحدود بقيادة مديره الفني طارق العشري فيلعب للفوز ورصيد الفريق أربع نقاط ويحاول استمرار المسيرة وإثبات أن الحدود هذا الموسم في المنافسة على الدوري بعد أن حقق كأس مصر بعد أن أخرج الأهلي من دور الـ16 والسوبر المصري وبالتالي ليس هناك ما يمنع من الفوز بالدوري.