2009-08-24 | 18:00 الكرة العربية

اليوم في الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري .. اليوم

القاهرة ـ مصطفى جويلي
مشاركة الخبر      

تقام في التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين مباراتان في الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري لكرة القدم، حيث لقاء الزمالك والمقاولون العرب بملعب الجبل الأخضر، وبتروجيت والإسماعيلي بملعب بترو سبورت بالقطامية .
لاشك أن جماهير الفانلة البيضاء تعيش في حالة من القلق خوفاً من مقالب لاعبيها بعد أن خسر الفريق في الجولة الثانية أمام بتروجيت بهدفين مقابل هدف ليفقد ثلاث نقاط غالية كانت كفيلة باحتلاله القمة رغم أنه كان متقدما في الشوط الأول بهدف للاعبه شيكابالا.
وحرص المدير الفني للفريق السويسري ميشال ديكستال على تعنيف لاعبيه وركز على الأخطاء الفردية لعدد من اللاعبين والتي أدت إلى الهزيمة خصوصا في خطي الدفاع والوسط ومن المتوقع أن يجري تغييرات في التشكيل حيث سيعود حازم إمام إلى المشاركة في مركز الظهير الأيمن بعد استبعاده بسبب زواجه الأسبوع الماضي وإشراك أحمد الميرغني في خط الوسط بدلاً من حسن مصطفى ويلعب بالثلاثي شيكابالا وعمرو زكي وأحمد جعفر في الهجوم . الزمالك في المركز الخامس برصيد 3 نقاط من مباراتين فاز على إنبي وخسر من بتروجيت وأحرز 4 أهداف ودخل مرماه 3 أهداف.
أما فريق المقاولون العرب الذي يقوده المدير الفني محمد عامر فقد لعب مباراتين حصل منهما على نقطتين بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1 مع طلائع الجيش ثم الاتحاد السكندري ويحتل المركز العاشر.
وعلى أرض ملعب بترو سبورت يستضيف بتروجيت الإسماعيلي في لقاء قوي. بتروجيت يحتل القمة بفوزين متتاليين على الاتحاد السكندري 3 ـ 1 ثم على الزمالك 2 ـ1 ورصيده 6 نقاط .ويسعى الجهاز الفني بقيادة مختار مختار إلى تحقيق الفوز الثالث للاستمرار على القمة، أما فريق الإسماعيلى فإنه لم يقدم العروض المتوقعة منة منذ بداية الموسم تحت قيادة مديره الفني نيبوشا حيث تعادل في الجولة الأولى أمام المنصورة بهدفين ثم انهزم في الجولة الثانية على ملعبه ووسط جماهيره من إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وهو ما دفع مجلس الإدارة لإقالة نيبوشا.