2009-08-25 | 18:00 الكرة العربية

متصدين لمساعيهم إعادة حسام حسن

بورسعيد ـ محمد عباس
مشاركة الخبر      

اتهم مشجعو المصري الغاضبون لهزيمة فريقهم بالدوري أمام الشرطة لاعبي فريقهم بالتآمر ضد المدير الفني المجري برتي بيشكي، وتمهيد الطريق أمام عودة مديرهم الفني السابق حسام حسن. وطالب المشجعون الرافضون لعودة حسام وشقيقه إبراهيم مجلس المصري الجديد ورئيسه كامل أبوعلي بالتصدي لمؤامرة هؤلاء اللاعبين، الذين جاءت هزيمتهم في الجولة الأولى أمام الإنتاج الحربي الصاعد للممتاز حديثا لتطيح بمجلس المصري السابق.
على صعيد آخر، رفضت إدارة المصري الاحتجاج رسميا على حكم لقاء الشرطة سمير محمود عثمان على الرغم من احتسابه ضربتي جزاء مشكوك فيهما كانتا وراء فوز الشرطة 3ـ1 في اللقاء الذي أقيم بالاسماعيلية لتعذر إقامته بملعب المصري ببورسعيد الجاري تجهيزه لمونديال الشباب.
كما رفضت الإدارة توقيع أي عقوبات مالية على اللاعبين المقصرين الذين تسببوا بأخطائهم الساذجة في الهزيمة الثقيلة التي جاءت لتنهي فرحة البورسعيدية بفوزهم الأخير على المحلة بملعبها 3ـ صفر الأسبوع الماضي.
وعلمت “الرياضية” أن تمسك إدارة المصري بالمجري بيشكي لن يمتد لمعاونيه، حيث من المتوقع إجراء بعض التغييرات في صفوف الجهاز الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.