2009-08-25 | 18:00 الكرة العربية

الفريق فقد أول نقطتين في سباق الدوري

القاهرة ـ ياسر قطب
مشاركة الخبر      

هدأت جماهير الأهلي من حالة الغضب الداخلي لنجمها الأول محمد أبو تريكة والتي أصابتــــه بسبب قيام المدير الفني للفريق حسام البدري باستبداله في لقاء الأهلي وحرس الحدود الأخير بالدوري والذي انتهى بالتعادل 1ـ1 وذلك بعد أن خصته بالهتاف الشديد والتحية عقب انتهاء اللقاء مباشرة في داخل الملعب كبادرة منها لمصالحته.
وظهرت حالة الغضب والحزن على وجه أبو تريكة وهو جالس على دكة البدلاء بعد استبداله ليس لخروجه من الملعب ولكن لأن استبداله في المباريات بات سمة أساسية في عمل حسام البدري منذ تولى مهمة المدير الفني، حيث قام بتغييره في معظم المباريات تقريباً في عدد مرات فاق مرات استبداله في عهد جوزيه الذي استمر لأكثر من خمس سنوات بينما لم يكمل البدري شهرين.
في الــــوقت نفسه خرجت جماهير الأهلي راضية تماما عن حصول فريقها على نقطة أمام حرس الحــــدود الذي أصبح بمثابة عقـــــدة للفريق الأحمر وتنفسـت الجماهير الصعداء بعدم الخسارة والتوقف عند حد التــعادل 1ـ1 .
وهتفت الجمـــــاهير للاعبين خاصـــة محمد أبو تريكة وأحمد حسن وحسين ياسر المحمدي ومحمد بركات .
على جانب آخر اعترف المدرب العام لفريق الأهلي علاء ميهوب بأن مواجهة حرس الحدود باتت من أصعب المواجهات للأهلي في الدوري لدرجة أنها أصبحت أكثر صعوبة من مباراة القمة أمام الزمالك .
ومن جهته أكد المدرب العام لفريق حرس الحدود أبو طالب العيسوي أن مباراة الفريقين أصبحت هي مباراة القمة الحقيقية في الكرة المصرية وأن اللقاء شهد تكافؤا واضحاً بين الفريقين في الفرص المهدرة وإن كان الحرس أقرب للفــــوز بالنقاط الثلاث .
وأكد أبو طالب أن لاعبي الحرس لم يتعمدوا إضاعة الوقت وإنما كانت هناك تعليمات من الجهاز الفني بامتصاص حماس لاعبي الأهلي في الفترة التي ينشط فيها وأن هذه تعد طريقة لعب وليست إهدارا للوقت وأن اللاعبين أدوا أدوارهم بشكل جيد داخل الملعب والجهاز الفني راض تماما عن النتيجة.