2009-08-26 | 18:00 الكرة العربية

العقباوي يتهم ميدو بالاعتداء عليه

القاهرة ـ مصطفي جويلى
مشاركة الخبر      

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعـــــا خلال الساعات المقبلة لبحـــــث أسباب تراجع مســـــتوى الفريق الأول لكرة القدم في المباراتين الأخيرتين أمام بتروجيت والتي خسر فيها الفريق بهدفين مقابل هدف والأخرى أمس الأول الاثنين أمام المقاولون و انتهــــت بالتعادل الايجابي بهدفين في الجولة الثالثة مما أدى إلى خسارة الفريق 5 نقاط في ثلاث مباريات .
وهناك اتجاه قوي لإقالة المدير الفنـــــي السويسري ميشال ديكستال بعد أن أثبت فشله مع الفريق ولم ينجح في توظيف اللاعبين جيدا رغم الصفقات القوية التي دعم بها المجلس الحالي الفريق قبل بداية الموسم إلا أن المباراتين الأخيرتين كشفتا أن المدرب السويسري لا يجيد إدارة المباراة و لم يضف أي جديد في فترة الإعداد بعد أن اتضح أن اللعب عشوائي ولا يتضمن أى جمل تكتيكية ولايعتمد على جماعية الأداء.
ومن المقــــرر أن يصدر المجلس قراره بعد أن يجد البديل المناسب مستغلا فترة توقف بطولة الدوري التي تستمر أسبوعين ومن المتوقع أن يكون البديل فرنسيا وهو هنري ميشيل والذي سبق ان قاد الفريق من قبل مع فتح باب الاتصالات مع مدربين مصريين و أجانب.
وخرجت جماهير الزمالك غاضبة وصبت ســـخطها على ديكستال ووصفته بأنه مدرب ضعيف الشخصية ولو استمر لن يدخل الفريق في منافسة هذا الموسم خصوصـــــا أن الأداء لم يكن مرضيا خصوصا في الشوط الأول وان ديكستال لم يعد قادرا على اختيار التشكيل المناسب واعتماده عل المجاملات.
و أكد المدرب المساعد لفريق الزمالك عبدالحليم علي أن التغييرات التي أجريت في الشوط الثاني بنزول أحمـــد حســـام "ميدو" وإبراهيم صلاح وسيد مســــعد، ساهمت بفاعلية في إحراز الفريق للتعـــــادل خصوصا إن التوفيق غاب عن اللاعبين في الشوط الأول الذي وضح فيه عدم التركيز من لاعبي الزمالك، وأضاف.
أما المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب محمد عامر فأكد عقب تعادل فريقه مع الزمالك أنه راض تماماً عن أداء لاعبيه خـــلال مباراة الزمالك، وإن كان لاعبوه أضاعوا ثلاث نقاط كانت في أيديهم حتى الثواني الأخيرة من المباراة ، وذلك بعد هبوط المستوى نسبياً في الشوط الثاني في محاولة من لاعبي المقاولون للحفاظ على الفوز، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في الشوط الأول.
وأضاف عامر أن الفريق فقد نقطتين مهمتين بتعادله مع الزمالك، في الوقــــت الذي قدم الفريـــــق أداء قوياً ، ويتمنى أن يستمر الأداء القوي للمقاولين في المباريات المقبلة.
من جهة أخرى أكد حارس مرمى المقاولون وقائد الفريق محمد العقباوي أنه تعرض للعنف من احمد حسام ميدو في كرة مشتركة بينهما و تعمد ميدو أن يلتحم معه فيها ، وكانت النتيجة أنه عانى من عدم التركيز في العديد من الكرات لشعوره ببعض (الدوخة) بسبب هذا الالتحام القوي .
وأبـــــــدى العقباوي اندهاشه من رد فعل ميدو بعدما وقع على الأرض حيث قام بتعنيفه وظل يصرخ فيه "قوم..أنت هتدلع ولا إيه أنا ماعملتلكش حاجة" قائلا إنه يتمنى أن يهدأ ميدو قليلا و يفكر في الكرة بعيدا عن الالتحامات القوية والأشياء الأخرى مؤكدا أنه إذا هدأ ميدو وسيطر على أعصــابه سيصبح أفضل مهاجم في مصر لأنه لاعب عالمي وخاض فترة احتراف طويلة.