2009-08-28 | 18:00 الكرة العربية

استدعاء لاعبين جدداً وتساؤلات عن غياب الرباعي

صنعاء ـ أحمد ناصر
مشاركة الخبر      

يباشر لاعبو المنتخب اليمني لكرة القدم معسكرهم الإعدادي الداخلي بصنعاء بدءا من مساء غد السبت بعد الإجازة القصيرة التي منحها الجهاز الفني مطلع شهر رمضان المبارك للاعبي المنتخب منذ عودته من معسكره التدريبي الخارجي المقام في تركيا حتى اليوم الأخير لشهر شعبان الماضي، ويعود المنتخب لمواصلة تدريباته المسائية على أرض ملعب المريسي تحت إشراف المدرب المساعد (أمين السنيني) إلى حين عودة الكرواتي ستريشكو مدرب المنتخب ومساعديه من إجازته القصيرة في الخارج.
وكان المدرب الكرواتي يوري ستريشكو أوضح في وقت عودته من تركيا في ختام المعسكر التدريبي الأول أن الوقت لا يزال مبكرا في عمله التدريبي للحكم على مستويات اللاعبين وتقييم أداء المنتخب ولاعبيه مبديا ارتياحه للتفاعل الإيجابي الكبير الذي أظهره اللاعبون خلال فترة المعسكر الخارجي في تركيا.
وقال سترسيشكو “إن أبواب المنتخب وقائمته لا تزال مفتوحة أمام إضافة أسماء جديدة لمن يثبت أحقيته حيث البقاء للأفضل”. وترك غياب أربعة لاعبين من القائمة الأساسية للاعبي المنتخب عن المعسكر التركي وهم حارس المرمى سالم عوض والمدافع محمد صالح وثنائي الهجوم أوسام السيد وأكرم الصلوي تساؤلات حائرة بين أروقة اتحاد الكرة والجهاز التدريبي في انتظار النظر في تقرير الجهاز الفني والإداري المرافق للمعسكر التدريبي الخارجي. أوضح مصدر مسؤول في اتحاد كرة القدم أن مراسم زواج الثنائي سالم عوض وأوسام السيد كانت السبب في التأخر عن السفر مع المنتخب نظرا لمراسم الزواج في حين حرمت الإصابة الثنائي محمد صالح وأكرم الصلوي من الالتحاق بالتدريبات.