2009-08-31 | 18:00 الكرة العربية

رئيس النادي تحمل الشرط الجزائي للمدرب السويسري

القاهرة ـ مصطفى جويلي
مشاركة الخبر      

أقام مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس حفل تكريم للمدرب السويسري ميشال ديكستال بعد أن صدر قرار بالاستغناء عن خدماته وإقالته من منصبه ليتولى المسؤولية بدلاً منه الفرنسي هنري ميشيل والذي سبق أن قاد الزمالك لمدة ستة أشهر منذ موسمين.
حيث قام ممدوح عباس في حضور اللواء صبري سراج والمحاسب عمرو الجنايني عضوا المجلس وعلاء مقلد مدير النادي بتسليم المدير الفني درع النادي ووجه له الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق مشيرا إلى أن التغيير جاء بسبب سوء التوفيق الذي صادف المدير الفني وتمنى له التوفيق وتم تسليم درع النادي أيضا إلى مدرب الأحمال الفرنسي ارموندو وتسلم ديكستال الشرط الجزائي الخاص به وهو عبارة عن شهرين من راتبه تحملهما رئيس النادي ممدوح عباس. وكان المدرب السويسري ديكستال قد عقد اجتماعا مع اللاعبين في أرض الملعب أكد خلاله أن سنة الحياة هي التغيير وأنه كمدرب قاد التدريبات في أندية كثيرة ويؤمن بأن كل شيء نصيب وأنه لم يقصر في مهمته ولم يظلم لاعبا واحدا وتعامل مع الجميع سواسية وكان يأمل في تحقيق نتائج جيدة . على جانب آخر أعرب الدكتور محمود سعد المدرب العام والذي سيواصل مهمته كمشرف عام على قطاع الناشئين عن تمنيه للجهاز الفني الجديد بالتوفيق وأنه واثق أن اللاعبين سيكونون على قدر المسؤولية وسيحققون طموحات الجماهير البيضاء في كل مكان ويحرزون لقب الدوري هذا الموسم.
وكان ميشيل قد أرسل موافقته الرسمية على تولي تدريب الزمالك إلى مجلس الإدارة واجتمع المجلس لاتخاذ القرار النهائي وقرر إرسال تذاكر الطيران إليه واشترط ميشيل تعيين موتا مدرب الأحمال الفرنسي معه لوضع البرنامج البدني للاعبي الزمالك على مدار الموسم.