2009-09-04 | 18:00 الكرة العربية

القيعي ينتظر التجديد أو الإقالة

القاهرة ـ ياسر قطب
مشاركة الخبر      

يترقب مدير التسويق والاستثمار بالنادي الأهلي المهندس عدلى القيعى الملقب بمهندس الصفقات تحديد مصيره بالاستمرار في منصبه او توجيه الشكر له في شهر ديسمبر المقبل حيث ينتهى تعاقده مع الأهلي.
وعلى الرغم من انه مازال متبق ثلاثة أشهر على تحديد مصيره إلا أن هذا الموضوع مثار حديث قوي داخل القلعة الحمراء خاصة للذين يسعون للقفز مكان عدلي القيعي الموجود في هذا المنصب منذ أكثر من عشر سنوات و الذي يعد من أهم المواقع في الأهلي لأنه مرتبط ارتباطا وثيقا بقطاع الكرة والجماهير ومسئولي النادي الكبار.
و تحدى رئيس النادي حسن حمدي أعضاء الجمعية العمومية الذين اسقطوا أمين الصندوق السابق للنادي وعضو قائمة حسن حمدي في الانتخابات الأخيرة الدكتور محمود باجنيد وأصر على استمراره عضو بمجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الاعلامـــي وعدم إقالته منها للتأكيد على انه لن يستغني عن باجنيد من جهة وليغلق الطريق في وجه ياسين منصور عضو المجلـــس السابق إذا ما أراد العودة للنادي مرة أخرى حيث يرفض ياسين تماما وجود باجنيد في أي منصب بالنادي للخلافات القائمة بينهما.
ويعتبر محمود باجنيد أقوى المرشحين لرئاسة اللجنة المالية خاصة مع رغبة حسن حمدي رئيس النادي في فرضه بالقوة على ساحة النادي برغم فشله في الانتخابات الأخيرة لأنه بخلاف كونه مرشحا لرئاسة اللجنة المالية فهو عضو بلجنة الاستثمار بالنادي وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.
في الوقت نفسه جاء استبعاد نائب رئيس الأهلي محمود الخطيب من عضوية المكتب التنفيـــذي بناء على اتفاق بينه وبين حسن حمدي بهدف توزيع المهام والمناصـــب داخل المجلس حتى لا يستحوذ عضو أو اثنان على كل المناصــب وتفاديا للمشاكل والصراعات بين الكبار تنازل حسن حمدي رسميا عن رئاسة اجتماعات المكتب التنفيذي حسبما تنص اللائحة الجديدة للأندية لصالح نائبه محمود الخطيب ليترك بذلك حسن حمدي إدارة النادي التنفيذية في يد الخطيب الذي سيرأس كل اجتماعات المكتب التنفيذي.
من جهة أخرى أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي علاء ميهوب أن الجهاز الفني يهدف من خلال المباريات الودية التي يلعبها حاليا إلى إعداد البدلاء وتجهيز المصابين وكسر حدة الملل لدى اللاعبين بسبب فترة توقف الدوري المحلي دون النظر الى النتائج .
وأوضح أن المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام الرباط والأنوار و فوزه فيها 4 ـ 1 جاءت مفيدة من خلال إعداد اللاعبين وتجهيزهم للمشاركة خاصة وأن معظمهم لم يشارك في المباريات بالإضافة إلى أن هناك مجموعة أخرى عائدة من الإصابة.
اضاف ان هناك اكثر من لاعب ظهر بمستوى جيد في اللقاء امثال الجزائرى امير سعيود وهانى العجيزى وعبد الله فاروق ومحمد سمير.