2009-09-10 | 18:00 الكرة العربية

رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب .. أبو ريدة

القاهرة ـ خالد كامل
مشاركة الخبر      

أكد رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم للشباب لكرة القدم هاني أبو ريدة أن الرئيس المصري محمد حسني مبارك سيفتتح البطولة يوم 24 سبتمبر الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية وبحضور رئيس الاتحاد الدولي بلاتر الذي سيصل إلى مصر 22 سبتمبر ويفتتح مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، ويحضر الافتتاح أيضا رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بلاتيني ونجم إفريقيا وغانا عبيدي بيليه ونجم إفريقيا والسنغال توني ادوار كما سيحضر نجم ألمانيا بيكنباور الأدوار النهائية للبطولة.
وأكد المهندس أبو ريدة أنه على ثقة من نجاح البطولة وضمان الإقبال الجماهيري وأن كل الترتيبات وضعت لنجاحها وتم وضع خطة صحية لضمان عدم حدوث أي مشاكل بشأن أنفلونزا الخنازير.
وأضاف المهندس أبو ريدة أن المنتخب المصري جاهز للبطولة وتحسن أداؤه خلال الفترة الأخيرة وأن دوره في الإشراف كان هدفه توفير الاستقرار للفريق وحل المشاكل والفريق حاليا في حالة بدنية وفنية جيدة وقادر على المنافسة ونأمل له التوفيق ليحقق الآمال .
واختتم أبو ريدة تصريحاته أنه حزين لعدم التعاون الإعلامي الكافي وكذلك من الشركات وأنه حتى الآن لم يتم الدعم التلفزيوني بشأن إذاعة تنويهات البطولة وكذلك عدم وجود الإعلانات الكافية . وحول مشاكله مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أكد أن علاقته جيدة مع جميع أعضاء المجلس وأنه عقب نهاية بطولة كأس العالم للشباب سيحدد استمراره من عدمه ولكنه في نفس الوقت يكن للجميع كل احترام.