2009-01-18 | 18:00 الكرة العربية

الحبسي يحتكر الجائزة 4 مرات على التوالي

مشاركة الخبر      

حصل مدافع المنتخب السعودي ماجد المرشدي على جائزة أفضل لاعب في دورة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم التي اختتمت في مسقط أمس السبت بتتويج منتخب عمان باللقب إثر تغلبه على نظيره السعودي بركلات الترجيح 6ـ5 بعد تعادلهما 0ـ0 في الوقتين الأصلي والإضافي.
وقدم المرشدي أداءً لافتاً طوال المباريات وكان عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب ناصر الجوهر، وقد اختير أفضل لاعب في مباراتين في هذه الدورة.
وحصل المهاجم العُماني حسن ربيع على لقب الهداف برصيد أربعة أهداف، سجل ثلاثة منها في مرمى العراق في الجولة الثانية من الدور الأول، والهدف الرابع كان في مرمى قطر في نصف النهائي.
كما اختير العُماني علي الحبسي المحترف في بولتون الإنجليزي أفضل حارس مرمى في البطولة للمرة الرابعة على التوالي بعد أن احتكر هذه الجائزة في خليجي (16 و17 و18).
من جهته عبّر أحمد عبدالله المرشدي والد مدافع المنتخب السعودي الأول المرشدي عن سعادته بحصول ابنه (ماجد) على جائزة أفضل لاعب في بطولة الخليج التاسعة عشرة والتي أُقيمت أمس بعمان، وقال المرشدي: "إن حصول ابني على جائزة أفضل لاعب في خليجي 19 جاءت تتويجاً للجهود التي بذلها جميع زملائه، وبالتالي هي جائزة لهم أيضاً ودون شك فأنا سعيدٌ بحصوله على هذه الجائزة التي أتمنى أن تكون دافعاً له لتقديم الأفضل في المنافسات المقبلة بإذن الله".
وأضاف: "كنت أتمنى من الله العلي القدير أن تكتمل الفرحة في الحصول على اللقب الخليجي ولكن قدر الله وما شاء فعل، المنتخب السعودي قدم مســــــتويات جيدة خلال البطولة وخصوصاً المباراة الختامية.
وقدــــم شكره للجهازيـــن الفني والإداري ولجميع اللاعبين على ما بذلوه في (خليجي 19) وأكد أن المنتخب السعودي سيكون قادراً على التعويض بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم.