2012-06-14 | 03:00

تايكوندو حراء يحقق ثلاث بطولات ويشارك عربياً

مشاركة الخبر      

حافظـــــت لعبة التايكوندو بنــــادي حراء على تفوقها في هذا الموسم بتحقيقها ثلاث بطولات كبرى، مما أتاح لها استضافة البطولة العربية المقبلة التي ستقام في ضيافتهم في مكة المكرمة شهر شوال المقبل.. لتكون المشاركة الخارجية الأولى في تاريخ حراء. وينتظر عشاق النادي أن تحقق طموحاتهم، فاللاعبون لديهم الكثير من الطموحات والآمال التي يتمنى اللاعبون تحقيقها بما يليق بمكانة اللعبة في المملكة العربية السعودية واسم نادي حراء، بعد أن استطاع خلال الموسم المنصرم تحقيق ثلاث بطولات تعتبر هي الأقوى في المسابقات المحلية.

حصاد الموسم
حصد فريق حراء للتايكوندو خلال الموسم المنصرم ثلاث بطولات تعتبر هي الأقوى في اللعبة بحصوله على المركز الأول، وهي بطولة المملكة على كأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) يليها حصوله على بطولة المملكة على كأس الأمير سلطان بن فهد بلا منازع، واختتم موسمه الرياضي بحصوله على أقوى وأهم البطولات التي كانت بطولة المملكة المفتوحة على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب للمرة الثانية على التوالي والاحتفاظ بكأس البطولة، كما حقق المركز الثاني في بطولة الفرق الجماعية بالطائف، وحقق المركز الثاني بفارق نقطة واحدة في بطولة المملكة للأوزان الأولمبية بمكة، وعلى مستوى الفئات السنية حقق المركز الثاني في بطولة المنطقة لدرجة الشباب، المركز الثالث في درجة الناشئين، وببطولة المملكة حصل فريق الناشئين على المركز الثاني، كما حصل فريق درجة الشباب على المركز الثالث.

إنجازات اللاعبين
تم اختيار لاعبي حراء هاني المطرفي وعماد المطرفي ومبارك الشريف ومشعل المطرفي للمشاركة مع منتخب الجامعات في بطولة العالم المقامة حاليا في جمهورية كوريا الجنوبية، لذلك يعتبر النادي الركيزة الأساسية لتغذية المنتخبات في جميع مراحله العمرية.

البطولة العربية
يستعد فريق التايكوندو بنادي حراء لاستضافة بطولة الأندية العربية الأولى للتايكوندو بمكة المكرمة بعد قرار الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بالموافقة على إقامتها خلال شهر شوال المقبل، وتعتبر خطوة مهمة في مسيرة النادي بتحقيق بطولة خارجية من أجل إسعاد محبي النادي إضافة لإدخال هذه البطولة في سجلات الاتحاد السعودي للتايكوندو كإحدى البطولات المهمة للاتحاد.

صناعة مواهب
يعتبر الكابتن متعب المطرفي الأسطورة لهذه اللعبة طوال السنوات الماضية نظرا للخبرة التي يمتلكها في هذه اللعبة منذ أن كان لاعبا، فقد استطاع اكتشاف العديد من المواهب التي قدمها للرياضة السعودية من خلال حراء أو المنتخبات بكافة فئاتها كونه حاصلاً على الحزام الأسود (خمسة دان) بالإضافة إلى تواجد مساعده سلطان الذيب معه في النادي الذي أصبح أحد أبرز المدربين على مستوى هذه اللعبة في نادي حراء والذي حصل أيضا على الحزام الأسود (ثلاثة دان).

وقفة مطلوبة
أكد حامد مؤذن رئيس النادي سعادته بما تحقق للنادي في هذا الموسم من إنجازات شاهدها الجميع، وقال المؤذن: هذا يعود لفضل الله أولاً ثم لجهود مجلس الإدارة والداعمين للنادي وأبنائي اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية، مشيراً إلى أن مشاركة فريق التايكوندو في البطولة العربية خطوة مهمة ستفتح آفاقا جديدة، ونأمل أن يتواصل العطاء وأن نحقق البطولة لنسعد من خلالها محبي النادي، وفي ختام حديثه طالب المؤذن أبناء مكة المكرمة بالوقوف مع ناديهم أكثر من أي وقت مضى.
من جهته، قدم مدرب التايكوندو بنادي حراء متعب المطرفي شكره لرئيس مجلس إدارة النادي حامد مؤذن وأعضاء إدارته على دعمهم ومساندتهم لهم كلاعبين، ومساهمتهم في توفير الأجواء المناسبة التي ساعدتهم من خلالها على تحقيق ما وصلوا إليه، متمنيا تحقيق المزيد من الإنجازات باسم نادي حراء والوطن بشكل عام في كافة البطولات سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.