2014-07-25 | 06:00 الكرة السعودية

الاتفاق يواجه الرائد في ختام بطولة الوحدة الدولية

مشاركة الخبر      

الدمام ـ مازن العميري

يختتم فريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مشاركته في دورة نادي الوحدة الإماراتي الدولية الثالثة اليوم الجمعة، عندما يواجه نظيره الرائد السعودي في المباراة النهائية التي يحتضنها ملعب آل نهيان بنادي الوحدة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.
وسيسعى مدرب الفريق الاتفاقي بينات " إسباني" من خلال هذا اللقاء لاكتساب المزيد من الفوائد الفنية للاعبيه؛ بغض النظر عن النتيجة باعتبار أن هذه المرحلة يحتاج فيها الفريق الثبات على الخارطة الأساسية بشكل تدريجي من أجل إيجاد الانسجام بين الخطوط كاملة بالفريق، وقبل الدخول في غمار المنافسات الرسمية الموسم المقبل .
وعلى نفس الصعيد ، طمأن المشرف العام على الفريق عبدالعزيز أبودلي الجماهير الاتفاقية على جاهزية فريقه لخوض هذا اللقاء، مبيناً أن كل الأمور في معسكر الفريق في دبي، والمشاركة حالياً في دورة الوحدة الدولية تسير بشكل جيد؛ فجميع اللاعبين لديهم الجدية في التدريبات والانتظام بتعليمات الجهازين الفني والإداري، وأعتقد أن الفريق سيستفيد كثيراً من هذه المرحلة في إعداده للموسم المقبل". وتابع :"بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم أمام فريق الرائد؛ فالأهداف التي جناها الفريق من هذا المعسكر والمشاركة في الدورة الدولية هو المكسب الحقيقي مع تمنياتي للفريقين اليوم بالتوفيق في المباراة النهائية".