2014-08-16 | 06:00 الكرة السعودية

الرشيدي يغيب عن هجر أمام الأهلي

مشاركة الخبر      

الأحساء ـ عادل الدحيلان

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر ناصيف البياوي (تونسي) على التشكيلة التي سيواجه بها مضيفه الأهلي مساء اليوم السبت، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل.. وتضم التشكيلة اللاعبين مصطفي ملائكة في حراسة المرمي، وحسين الشويش وجورجي وخالد الدوسري وفيصل الخراع وماجد القحطاني في الدفاع، وعلاء شقران والويسيو و سلمان حريري في خط الوسط، ومنصور غوي ومحمد الراشد في خط الهجوم وأبرز الغيابات مراد الرشيدي بسبب الإصابة.
وكان الجانب التكتيكي قد استحوذ على الجزء الأكبر من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر، والتي جرت في الملعب الرديف بمدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء قبل السفر إلى جدة، استعدادا للمباراة، حيث بدأ المدير الفني للفريق ناصيف البياوي (تونسي) بتمارين الإحماء، تبعها بالتمارين اللياقية قبل أن يقسم البياوي اللاعبين إلى مجموعتين، أجرى بينهما مناورة تكتيكية تدخل خلالها أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.
وشهدت التدريبات متابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي الملحم، وعضو مجلس الإدارة عبدالله الملحم، ومدير الاحتراف عمر الصفراء، وعضو الشرف ناصر العميرين، ومدير الفريق الأول لكرة القدم فؤاد المسلم.