2014-08-20 | 06:00 الكرة السعودية

10 أيام ويحسم أمر ملعب الخليج

مشاركة الخبر      

الدمام ـ مازن العميري

قامت لجنة مكونة من رابطة دوري المحترفين والإدارة الهندسية بمكتب رعاية الشباب بزيارة لنادي الخليج لتشخيص وضع ملعب كرة القدم بالنادي وإمكانية خوض مباريات دوري عبداللطيف جميل غير الجماهيريه عليه.
وأبدت اللجنة التي ترأسها المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين ياسر المسحل ارتياحها من منشأة النادي معتبرين إياها بالمنشأة الملائمة لإقامة المباريات فيها إضافة لتحضيرات الإدارة الخلجاوية وتجهيزاتها لاستقبال الفرق المنافسة ومرافق النادي.. واجتمعت اللجنة في افتتاح زيارتها مع إدارة النادي في قاعة الاجتماعات لمناقشة الموضوع قبل معاينة الملعب إضافة لشرح بعض المستلزمات الضرورية و شروط الرابطة.
وعقب الزيارة أبدى المسحل إعجابه بمنشأة نادي الخليج إلا انه ذكر أن قرار إقامة المباريات غير الجماهيرية عليه :"يرتبط بثلاث جهات وهي رابطة المحترفين وشركة صلة والناقل التلفزيوني mbc ، وذلك بعد الاطلاع على التقرير الهندسي للملعب".
وقال :" أثق أن الخليج سيشكل إضافة للدوري بقيادة إدارة محترفه برئاسة فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر ومن خلفهم جمهور ذواق ، واطلعنا على المنشأة فهي جميلة وممتازة ومعنا ضمن وفد الزيارة المهندس ممدوح الشمري من إدارة المشاريع في الرئاسة العامة لرعاية الشباب الذي رصد ملاحظاته التي من الممكن أن توضح الصورة كاملة، وان شاء الله بعد دراسة التقارير مع الجهات الثلاث وهي mbc الشركة الناقلة إلى جانب الشركة العالمية المنتجة للدوري وصلة الشركة المشغلة والرئاسة العامة لمطابقة المواصفات وبالتالي سوف نخرج بالقرار النهائي في غضون 10 أيام أما بالموافقة أو الرفض مع توضيح الأسباب ".
وتابع :"نحن في الرابطة لن نستعجل على إطلاق الحكم ولكن ما يهمنا زيادة الحضور الجماهيري وكما سمعنا من إدارة الخليج أن إقامة المباريات غير الجماهيرية سوف يزيد من أعداد الجماهير وهذا أمر إيجابي سندعمه وفق مصلحة الجميع.