2014-09-25 | 06:00 الكرة السعودية

لوبيز يصدم الجماهير بـ “عبدالغني”

مشاركة الخبر      

الرياض ـ مازن العسرج

أعاد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوان لوبيز كارو “ إسباني “ قائد فريق النصر حسين عبدالغني وحارس الفريق عبدالله العنزي إلى قائمة المنتخب الأولية التي أرسلت للأندية أمس الأربعاء.
وتأتي عودة عبدالغني صاحب الـ37 عاماً ورصيد “132 مباراة دولية للمنتخب بعد غياب دام 5 سنوات منذ آخر مباراة شارك فيها مع الأخضر أمام المنتخب البحريني والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات الملحق الآسيوي للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما وودع من خلالها المنتخب السعودي التصفيات , فيما يأتي انضمام الحارس عبدالله العنزي لأول مرة في تاريخه بعد مطالبات عديدة من الجماهير النصراوية للحارس الأبرز في الكرة السعودية في الوقت الراهن.
وكان مدير عام المنتخبات السعودية الدكتور عبدالرزاق أبو داوود قد أشار في حواره أمس مع “ الرياضية “ إلى قرب ضم الحارس عبدالله العنزي لصفوف المنتخب .
وكانت إدارة المنتخب قد أرسلت أمس عبر الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم القائمة الأولية لأسماء لاعبي المنتخب الوطني المعدة من قبل المدير الفني خوان لوبيز كارو إلى إدارات الأندية التي ضمت القائمة عدداً من لاعبيها، وذلك تأهباً لإقامة المرحلة الثالثة من مراحل إعداد المنتخب الوطني الأول لبطولة كأس الخليج العربي الـ 22 في الرياض ولنهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا.
وستنطلق المرحلة الثالثة من الإعداد بمشيئة الله في محافظة جدة في السادس من شهر (أكتوبر) المقبل، حيث يخوض خلالها المنتخب السعودي مواجهتين وديتين دوليتين، الأولى ستكون أمام منتخب الأوروغواي والثانية أمام منتخب لبنان وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية .
في حين، سيتم الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية من قبل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول عقب نهاية الجولة السادسة المقبلة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك بعد التأكد من سلامة جميع اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار.