2014-12-16 | 06:00 الكرة السعودية

معرض السيارات السعودي الدولي 2014 يفتح أبوابه

مشاركة الخبر      

الرياض ـ الرياضية

افتتح المهندس محمد توفيق مدني، مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة، معرض السيارات السعودي الدولي 2014 فى نسخته السادسة والثلاثين والذي يستمر حتي 19 من ديسمبر الجاري بمركز جدة للمنتديات والفعاليات ليكشف عن أحدث الطرازات والتقنيات في عالم السيارات، وشهد حفل الافتتاح حضور نخبة كبيرة من رجال الأعمال والمختصين والخبراء.
ويعتبر هذا الحدث هو الأضخم من نوعه في مجال صناعة السيارات فى السعودية، كما أنه يشكل فرصة مناسبة لمحبي وعشاق السيارات للإطلاع على جديد عالم المحركات.
وخلال تجوله في الأجنحة المشاركة في المعرض استمع مدير عام إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة إلى شرح مفصل من قبل وليد واكد، نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض عن الأهداف الكامنة وراء إقامة هذا المعرض إضافة إلى التعرف على الشركات المشاركة فيه والسيارات التي تم عرضها في المعرض الذي من المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا واسعا وذلك نظرا لشغف وعشق الشباب السعودي للسيارات.
وذكر المهندس مدنى أن تنظيم هذا المعرض وللسنة السادسة والثلاثين على التوالي يعتبر حدثاً متميزاً من نوعه في المنطقة حيث استطاع هذا المعرض احتلال مكانة مرموقة على خارطة المعارض المتخصصة في صناعة السيارات.
وحضر مراسم افتتاح المعرض العديد من كبار مدراء شركات تصنيع السيارات في العالم الذين أعربوا عن فخرهم بعرض أحدث منتجاتهم من الطرز الحديثة ضمن معرض السيارات السعودي الدولي لهذا العام.
وشهد المعرض الذى خصص ساعاته الأولى حصرياً لرجال الإعلام عدداً من الإطلاقات الإقليمية لنخبة من السيارات و الماركات العالمية من أمريكا وكوريا وألمانيا والصين واليابان.