2015-01-08 | 06:00 الكرة السعودية

الأخضر الأولمبي يستأنف تدريباته في معسكر الدمام

مشاركة الخبر      

الدمام ـ حماد الدوسري

استأنف المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تمارينه اليومية ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام استعداداً لبطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية, وذلك عقب المباراة الودية التي خاضها البارحة ضد منتخب الإمارات الأولمبي والتي كسبها الأخضر بثنائية مقابل هدف وحيد.
وأقيم المران على حصتين صباحية ومسائية وذلك بإشراف المدرب الوطني بندر الجعيثن والجهاز الفني المساعد له, حيث أجرى عدد من اللاعبين مرانهم الصباحي الذي تركز على تمارين القوة لرفع مستوياتهم من هذه الناحية في الصالة الرياضية التابعة للفندق, في حين بدأت الحصة المسائية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بكلمة مختصرة وجهها مدرب المنتخب السعودي الأولمبي بندر الجعيثن للاعبين, عقبها إبتدأ اللاعبون تمارين الإحماء, ثم أجرى اللاعبون تدريبات التمرس على الاستحواذ على الكرة بعد تقسيمهم إلى مجموعتين, تبعها مران لإنهاء الهجمة بالشكل الأمثل.
وسيواصل الأخضر تمارينه اليوم الخميس في حصة مسائية ستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في الخامسة والربع مساءً.

استبعاد 4 لاعبين
استبعد الجهاز الفني بالمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم عدداً من اللاعبين المنضمين للمعسكر الاستعدادي لبطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية سعياً منه لتقليص العدد للوصول إلى الحد المسموح به في المشاركة في البطولة الخليجية, ووصل بذلك إلى عدد 26 لاعباً.
وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين كلاً من: أحمد السلطان, مبارك السلطان, محمد البريه, ومحمد الشمري.
ووجه الجهازان الإداري والفني شكرهما الجزيل للاعبين المستبعدين على عطائهم وروحهم داخل المعسكر أثناء الفترة الماضية, متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.
يذكر أن الحد الأعلى لقائمة اللاعبين المشاركين في البطولة يصل إلى 23 لاعباً, وستسلم القائمة في الاجتماع الفني الذي يسبق انطلاق البطولة في يوم 15 يناير.

أفضل النتائج
أثنى حارس المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم سلطان الشمري على التمارين اليومية خلال المعسكر الاستعدادي للمنتخب, مؤكداً مدى استفادتهم كلاعبين منها, مشيراً أيضاً بأنهم كلاعبين مستعدون جداً للبطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية المزمع إقامته منتصف الشهر الميلادي الجاري في مملكة البحرين.
وأضاف الشمري:" ندخل الآن المراحل الأخيرة في معسكرنا الاستعدادي, ونحن والحمدلله مستعدون على أكمل وجه ونطمح فقط في ترجمة كل جهودنا التي بذلناها خلال المعسكر في غمار منافسات البطولة". وتابع:" بالتركيز والجد والاجتهاد, وبدعم جميع الجماهير من خلفنا سنسعى بإذن الله لتحقيق أفضل النتائج في بطولة الخليج, وكلنا ثقة بذلك".