2015-01-22 | 21:17 الكرة العالمية

قاسيموف: "الحظ لم يكن إلى جانبنا"

ملبورن - الرياضية
مشاركة الخبر      

اعتبر مدرب منتخب أوزبكستان ميرجلال قاسيموف أن سوء الحظ كان سبب خسارة فريقه أمام كوريا الجنوبية 0-2 بعد التمديد إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0 يوم الخميس على ملعب ريكتانغولار في ملبورن، ضمن ربع نهائي كأس آسيا 2015 في أستراليا.
وبعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، نجح المهاجم سون هيونغ-مين في تسجيل هدفي الفوز لصالح منتخب كوريا في الدقيقتين 104 و119.
ويلتقي المنتخب الكوري في الدور قبل النهائي يوم الاثنين المقبل مع الفائز من مباراة إيران والعراق التي تقام يوم الجمعة على ستاد كانبيرا.
وقال قاسيموف في المؤتمر الصحفي: كانت هذه المباراة مثل المباراة النهائية، وأعتقد أنها كانت ممتعة وصعبة وقد استمتعت بها الجماهير، لم نكن محظوظين اليوم.. نحن كنا محبطين بعد الهدف الأول لكننا واصلنا القتال حتى النهاية.
وأضاف: شاهد الجميع أنه كان بإمكاننا تسجيل العديد من الأهداف، ولكن الحظ لم يكن إلى جانبنا، ولهذا لم ننجح في تحقيق ما نريد.
وأوضح: لو نجحنا في التسجيل لم يكن الكوري كواك تاي-هوي ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.. لو سجلنا كانت جائزة أفضل لاعب من نصيب أحد مهاجمينا.
وتابع حول الخطط المستقبلية للفريق خاصة مع اقتراب انطلاق تصفيات كأس العالم 2018: كأس آسيا تعتبر أعظم بطولة في آسيا، ولكن رغم ألم الخسارة فإن الحياة ستستمر.
وختم: أوزبكستان ستواصل القتال دائما من أجل موقعها بين أفضل المنتخبات الآسيوية، وفي التصفيات المقبلة لكأس العالم سنحاول ما بوسعنا وسيقدم الفريق أفضل ما بوسعه.. الحياة ستستمر وسوف نستعد للنسخة المقبلة من البطولة.
وكان منتخب كوريا الجنوبية تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، حيث فاز على عمان 1-0 وعلى الكويت 1-0 وعلى أستراليا 1-0.
وفي المقابل حصل المنتخب الأوزبكي على المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على كوريا الشمالية 1-0 وخسر أمام الصين 1-2 ثم فاز على السعودية 3-1.