2015-02-07 | 06:00 الكرة السعودية

جماهير الشباب تطالب محاسبة المدرب واللاعبون

مشاركة الخبر      

الرياض ـ مصعب العمار

طالبت الجماهير الشبابية من إدارة النادي برئاسة الأمير خالد بن سعد بالجلوس مع المدرب الجديد باتشيكو (برتغالي) واللاعبين لمناقشة الخسارة المفاجأة من الخليج بهدف دون مقابل، وذلك في الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري عبداللطيف جميل.
ولم يكن سهلاً على جماهير الشبابية مشاهدة خسارة فريقها أمام متذيل ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، الأمر الذي جعلها ترمى بغضبها على إدارة النادي.
وكان فريق الخليج قد كرر فوزه على الشباب، بعدما استطاع في الأولى إخراجه من مسابقة كأس ولي العهد في الدمام ، وعاد وكسب مواجهة الدوري في الخبر بهدف دون مقابل.
من جانبه أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب باتشيكو (برتغالي) حزنه الشديد على خسارة النقاط الثلاث من الخليج، مرجعاً ذلك لسوء أرضية الملعب والتي ساعدت اختفاء مستوى لاعبي الشباب على حد وصفه.
وكان باتشكيو قد تلقى الخسارة الأولى في أولى المباريات الرسمية التي يخوضها مع الفريق بعد استلام المهمة الفنية للفريق خلفا للألماني ستامب.
فيما أبدت بعض المواقع المصرية التي تميل لنادي الزمالك المصري سعادة بالغة بالهزيمة الأولى لباتشكيو ، وعنون موقع (اشبع) المصري الهزيمة وقال " الشباب يخسر أمام الخليج بقيادة الهارب" ، وذلك في إشارة إلى هروب باتشيكو من تدريب الزمالك المصري ، وعدم تكملته لعقده مع النادي.
على الطرف ذاته وصف نائب رئيس نادي الشباب فهد القريني عتاب جماهير فريقه بعد الخسارة من الخليج 0ـ1 ،بالمقبول ، مشيرا إلى أنهم يحترمون من ينتقد العمل في الشباب من أجل مصلحة الفريق، والإدارة تعمل ليل ونهار لكي ترضي المشجع الشبابي ، ولكن نحتاج إلى بعض الوقت ليعود فريقنا لمستواه المعهود.